يخت بقيمة 350 مليون دولار يحمل حسناء صربية يجول في نهر التايمز.. ما القصة؟
يخت بقيمة 350 مليون دولار يحمل حسناء صربية يجول في نهر التايمز.. ما القصة؟يخت بقيمة 350 مليون دولار يحمل حسناء صربية يجول في نهر التايمز.. ما القصة؟

يخت بقيمة 350 مليون دولار يحمل حسناء صربية يجول في نهر التايمز.. ما القصة؟

تجمهر المئات من الأشخاص قرب نهر التايمز، الذي يمر في لندن لمشاهدة واحد من أكبر اليخوت تكلفة في العالم، وهو اليخت الضخم المملوك للملياردير الروسي أندريه ملنيشنكو وزوجته الفاتنة ألكسندرا، عارضة الأزياء الصربية السابقة، والذي تقدر قيمته بحوالي 350 مليون دولار.

ويقوم اليخت البالغ طوله نحو 390 قدم ووزنه 5959 طن بجولة في نهر التايم، متوجها إلى متحف السفن في مدينة بلفاست حيث تم رفع "جسر البرج" الشهير فوق النهر حتى يتمكن اليخت الضخم من العبور.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن اليخت تبلغ مساحة الغرف وباقي الأماكن فيه نحو 24000 قدم مربع اي ما يوازي 20 ضعف متوسط مساحة بيت بريطاني.

وقالت الصحيفة انه لم تعرف اذا كان الملياردير الروسي البالغ من العمر 44 سنة وزوجته الكسندرا (39 سنة) كانا على متن اليخت الذي يضم 7 غرف راقية وملعب جولف ونادي صحي ومطابخ وبركة سباحة وتسهيلات اخرى.

واشارت الى ان طاقم اليخت المسمى ب "اي موتور" يتالف من 42 شخصا وان ملينشنكو وزوجته انجبا طفلا واحدا واحتفلا بعيد زواجهما السادس على متن اليخت عام 2011 فيما دعيت اليه النجمتان ديمي مور واشتون كوتشر الى حفلة عيد رأس السنة قبل عدة اعوام.

وقالت ان اليخت تم بناءه عام 2008 من قبل شركة "بلوهم اند فوس" الالمانية وهو من تصميم المصمم الفرنسي الشهير فيليب ستارك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com