دراسة: السكن بجانب بيوت الدعارة يمنحك الشعور بالأمان والسلامة!
دراسة: السكن بجانب بيوت الدعارة يمنحك الشعور بالأمان والسلامة! دراسة: السكن بجانب بيوت الدعارة يمنحك الشعور بالأمان والسلامة!
ثقافة

دراسة: السكن بجانب بيوت الدعارة يمنحك الشعور بالأمان والسلامة!

فريق التحرير

نشرت مجلة "ذا تايمز" البريطانية، دراسة توضح أن الأشخاص الذين يعيشون في منتجع "بلاكبول" الذي يوجد بجوار البحر في حي الدعارة، يشعرون بالأمان والطمأنينة.
وكانت الدكتور "إيميلي كوبر" من جامعة سنترال لانكشاير، هي المسئولة عن تلك الدراسة، حيث أجرت مقابلات على مدى 18 شهراً في المنتجع مع العاهرات، وضباط الشرطة، وموظفي المجالس المحلية. وأوضحت كوبر أن النتائج "حطمت كل توقعاتها".


فقد أكد السكان، أن عمل بيوت الدعارة على مدى 24 ساعة يشعرهم بالآمان، كما أنهم يتعاملون مع العاهرات كأصدقاء وجيران، وأنهم أشخاص طبيعيون، يخرجون صناديق القمامة، كما قال أحد المواطنين :"السكن في حي الدعارة أفضل من مشاهدة التلفاز في النهار".
وقالت كوبر، تعليقا على الدراسة بأنه "من المهم التأكيد على أن بعض الناس، ممن يعيشون أو يعملون بجوار بيوت الدعارة، يشعرون بحالة من عدم الارتياح، ولكن على الرغم من ذلك أظهرت دراستي أن الدور الذى تلعبه بيوت الدعارة في حياة المواطنين، أكثر تعقيداً بالنسبة لبعض المحليين."


وأوضحت كوبر الدور الذي يلعبه بيت الدعارة في حياة المواطنين، قائلة: "السكان يستمدون منها الأمان والسلامة، كما أنها مصدر إلهاء وتسلية بعيداً عن ساعات العمل، فضلاً عن المشاركة في العملية الاقتصادية عبر استخدام خدمات التاكسي وغيرها من الخدمات لتوفير الراحة للزبائن وللعاهرات، إضافة إلى أنهم جيران وأصدقاء".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

 عابد فهد ينتقد الدراما السورية ويؤكد وقوع "الحشاشين" في خطأ فادح