خالد الفراج يقلد داوود الشريان.. ويحرجه مع إليسا: "كم المهر؟"
مشاهير برامج
13 أبريل 2022 21:08

خالد الفراج يقلد داوود الشريان.. ويحرجه مع إليسا: "كم المهر؟"

avatar مصطفى الحاج

قام الفنان السعودي خالد الفراج بتقليد الإعلامي السعودي داوود الشريان، ضمن برنامج ”ستوديو 22″، من خلال اعتماد ملامح شبيهة به من ناحية الستايل الخارجي والكلام وحركات لغة جسده.

وظهر ”الفراج“ بستايل وملامح ”الشريان“ خلال الحلقة الثانية من برنامجه ”مع الشريان“ التي أجراها مع النجمة اللبنانية إليسا، مع اعتماد ديكور مشابه للمنزل الذي صور فيه اللقاء.

وغازل خالد الفراج خلال المقطع الكوميدي، النجمة ”إليسا“ التي أدت دورها الممثلة ”هنوف“، وسألها عن سبب عدم زواجها وألمح إليها بتقديم مهر، وقد كتب الفنان السعودي على هاتفه قبيل ختام الحلقة مع ”إليسا“: ”كم المهر؟“، لتسأله: ”مهر مين؟“، ليسارع بطلب قطع البث، ويقول: ”شكلنا بنبيت في الشارع.. كذا طلقنا“.

وفي سؤاله إياها عن عدم زواجها حتى الآن، قالت الشخصية التي قلدت إليسا إنها ”نسوية“، ليجيبها: ”حتى أنا والله“ وتتابع: ”المرأة العاقلة لا تتزوج ليردّ عليها ”الرجال العاقل لا يتزوج“.

من جهة أخرى، ما زال خالد الفراج يحصد نجاحا كبيرا وواسعا، بعد انتشار مقطع تقليده للرئيس الأمريكي جو بايدن في برنامج ”ستوديو 22“.

وظهر الفراج في إحدى حلقات البرنامج متقمصا شخصية الرئيس الأمريكي، في محاكاة ساخرة؛ حيث يحاول ”بايدن“ تذكر مضمون الرسالة التي أراد توجيهها إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؛ إلا أنه يتلعثم، ويفشل في كل مرة في التذكر؛ بينما يدخل في نوبة نوم أثناء الحديث؛ فيما تحاول نائبه كامالا هاريس يائسةً، مساعدته على التذكر وإيقاظه، وتلقينه بعض الكلمات والعبارات؛ لتجنب الإحراج.

وكتبت الصحيفة الأمريكية الشهيرة ”نيويورك بوست“ أن البرنامج السعودي الكوميدي يحاكي تاريخا من الزلات اللفظية للرئيس الأمريكي، والتي جعلته يخطئ في تذكر أسماء الأشخاص؛ ما دفع المراقبين إلى التشكيك في سلامة عقله؛ بحسب الصحيفة الأمريكية.

من ناحيته، حرص الممثل خالد الفراج على التفاعل مع تعليقات المغردين عبر حسابه على ”تويتر“؛ معقبا على الانتشار واسع النطاق لمقطع البرنامج؛ وكتب: ”لدينا المزيد من النكات إذا أردت. شكلنا بنصير عالميين يا عيال“.