فان دام يتغزل برانيا يوسف.. والأخيرة بحالة رعب وصراخ في "رامز موفي ستار"
فان دام يتغزل برانيا يوسف.. والأخيرة بحالة رعب وصراخ في "رامز موفي ستار"فان دام يتغزل برانيا يوسف.. والأخيرة بحالة رعب وصراخ في "رامز موفي ستار"

فان دام يتغزل برانيا يوسف.. والأخيرة بحالة رعب وصراخ في "رامز موفي ستار"

وقعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، ضحية برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الممثل رامز جلال، وتعرضت الفنانة للعديد من المواقف العصيبة والمرعبة خلال فقرات الحلقة.
وتم إيهام رانيا يوسف بأنها تشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها.
وسخر جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة قائلًا: "أيقونة الإغراء ونجمة البطانة اللي مسيطانا، معانا رانيا يوسف".
وعلق على ملابسها: "الحاجة الوحيدة الحشمة اللي لابساها رانيا يوسف هي الجزمة".
وواصل سخريته: "النجمة اللي جاية لنا النهاردة ملقبة بصانعة الترند، مفيش منها في أمريكا ولا في الهند، تصريحاتها بترج السوشال ميديا، وفساتينها بتقفل مهرجانات".
ودارت مناقشة بين رامز جلال وفان دام بشكل طريف بسبب حديث النجم العالمي عن رانيا يوسف وتغزله فيها، لكن رامز جلال طلب منه الحذر منها.


واستقبلت رانيا يوسف النجم العالمي بشكل هادئ، فأثار الأمر استغراب رامز جلال، كما تحدثت الفنانة مع فان دام عن أبرز نجوم السينما المصرية الذين قدموا أفلاما في هوليود ومن بينهم النجم الراحل عمر الشريف، وخالد النبوي.


وبدأت رانيا يوسف بدورها الوهمي في التمثيل، قبل أن تركب السيارة وتبدأ رحلة المغامرة المرعبة وسط المفرقعات في أجواء من الإثارة والأكشن في موقع التصوير.
ولم يتوانَ رامز جلال عن مضايقة رانيا يوسف حتى وصل إلى الفقرة الأخيرة في الحلقة، التي تتعثر فيها السيارة وظهور التمساح في البحيرة، لتظهر رانيا يوسف في حالة فزع وخوف شديدة لشعورها بأن السيارة سوف تسقط في البحيرة.


وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان فان دام.
واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: ”رامز قلب الأسد“، و“رامز ثعلب الصحراء“، و“رامز عنخ آمون“، و“رامز قرش البحر“، و“رامز واكل الجو“، و“رامز بيلعب بالنار“، و“رامز تحت الأرض“، و“رامز تحت الصفر“، و“رامز مجنون رسمي“، و“رامز عقله طار“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com