الوضع الصحي لـ"إيمان البحر درويش" ب...

برامج

الوضع الصحي لـ"إيمان البحر درويش" بعد إصابته بشلل نصفي

كشف الفنان المصري إيمان البحر درويش، عن تطورات وضعه الصحي، بعد إصابته بجلطة دماغية، تسببت بإصابته بشلل نصفي. وقال درويش، في مداخلة هاتفية ضمن أحد البرامج التلفزيونية: "الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي في المخ من فترة، ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله". وأضاف الفنان المصري، أنه تمكّن -أخيرًا- من السير، إلا أنه لا يزال يحتاج للمزيد من العلاج الطبيعي من أجل العودة لحياته الطبيعية، موجهًا شكره لجمهوره الذي سانده في محنته. وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان المصري لإطلاق ألبوم يضم ما يقارب 10

كشف الفنان المصري إيمان البحر درويش، عن تطورات وضعه الصحي، بعد إصابته بجلطة دماغية، تسببت بإصابته بشلل نصفي.

وقال درويش، في مداخلة هاتفية ضمن أحد البرامج التلفزيونية: "الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي في المخ من فترة، ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله".

وأضاف الفنان المصري، أنه تمكّن -أخيرًا- من السير، إلا أنه لا يزال يحتاج للمزيد من العلاج الطبيعي من أجل العودة لحياته الطبيعية، موجهًا شكره لجمهوره الذي سانده في محنته.

وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان المصري لإطلاق ألبوم يضم ما يقارب 10 إلى 12 أغنية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء، أبرزهم: عوض بدوي، ومصطفى درويش"تيتو"، وأحمد عبد العزيز، كما شارك درويش في تلحين بعض أغانيه من الألبوم. هذا، ومن المقرر أن يشارك الفنان المصري صوت نسائي في الألبوم، لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

وآخر أعمال الفنان المصري، كان ألبوم "أذن يا بلال" والذي أطلقه في عام 2002، ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرها: "نفسي"، و"شمس ودفا"، و"لحظة"، و"المسحراتي"، و"إحساس بريء"، و"انتى وأنا"، و"طير في السما"، و"يا وابور يا مولع"، و"ولا عمرك وحشتينى"، و"أنا مقبلش".

ويعتبر إيمان البحر درويش واحدًا من أهم مشاهير الطرب، وجدّه هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش، وحرص إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش، ليقدمها بطريقة ساهمت على انتشار أغانيه.

وإلى جانب الغناء، اقتحم الفنان إيمان البحر عالم التمثيل وشارك بعدد من الأعمال، من بينها فيلم "حكاية في كلمتين" والذي شارك في بطولته إلى جانب الفنانة ليلى علوي.

وشارك الفنان المصري بعدد من الأعمال الناجحة بعدها، من بينها مسلسل "الإمام الشافعي"، مسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه"، بالإضافة لتقديمه لعدد من المسرحيات الغنائية، من بينها "انقلاب"، و"الناس بتحب كدة".

أما في عالم الغناء، فقد قدم خلال مسيرته الفنية عددًا كبيرًا من الأغاني المميزة والألبومات، أبرزها أغنية "أنا طير في السما".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً