في استفتاء لفوشيا.. نصف الجمهور لم يتابعوا متاهة ياسر التويجري
في استفتاء لفوشيا.. نصف الجمهور لم يتابعوا متاهة ياسر التويجري في استفتاء لفوشيا.. نصف الجمهور لم يتابعوا متاهة ياسر التويجري
برامج

في استفتاء لفوشيا.. نصف الجمهور لم يتابعوا متاهة ياسر التويجري

فريق التحرير

على الرغم من تصدر هاشتاغ ياسر التويجري _ في المتاهة، على قائمة موقع تويتر إلا أن أغلبية الناس لم يتابعوا حلقة برنامج "المتاهة" التي استضافت الشاعر السعودي أمس.


جاء هذا في استفتاء أجرته "فوشيا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حول رأي الجمهور بحلقة ياسر التويجري مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة، حيث أجاب 49 في المئة بأنهم لم يتابعوا الحلقة، في حين أجاب 32 في المئة أن الحلقة شيقة وممتعة، فيما أكد 19 في المئة بأن الحلقة مملة ولا معنى لها.


وسلط بعض المغردين الضوء على بعض إجابات التويجري خلال الحلقة، لاسيما عندما قال "أنا مغرور ولكن على الذين يستحقون أن أكون مغروراً عليهم وعلى من يخاصمني".
وغرد آخر:" في كل برنامج يستضيفه يزيد تناقضه مع نفسه .. mbc ارحمونا من استضافة الهياط وتبريره".
وكتب آخر: " شخصيه متغطرسه ومتكبره ولا يشوف احد في عينه وشعره فيه شي عظيم من عزة النفس والغطرسه اللي مو في محلها ابداً !! ".
ومن غير المفهوم أو المنطقي استضافة برنامج "المتاهة" للشاعر السعودي الشاب الذي لا يحظى بشهرة أدبية خارج السعودية، كما أن تجربته الشعرية متواضعة، ولا تنطوي على قيمة أدبية كبيرة مقارنة بشعراء عرب مكرسين أو حتى شباب.

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع