برامج

بيار رباط يعلق ويوري مرقدي يبرر بعد ضجة فقرة "الثقافة الجنسية"

لم تكن الحلقة الجديدة من برنامج "ع غير كوكب" الذي يُبث عبر قناة MTV عادية، إذ اعتبر عدد من المتابعين أن في طياتها الكثير من الإيحاءات الجنسية بخاصة الفقرة التي جرى خلالها استضافة طبيبة الصحة الجنسية ساندرين عطالله. فقد جرى خلال الحلقة عرض لعدد من الفيديوهات للدكتورة ساندرين عطالله التي تعرض على خدمة التيك توك، وتم النقاش حول كيفية التطرق لأمور التوعية الجنسية لاسيما أن هناك عددا من الأطفال يستخدمون هذه الخدمة. ووفقا لمقربين من مقدم البرنامج بيار رباط، فقد جرى تخصيص نحو 13 دقيقة للدكتورة ساندرين عطالله لتوضيح وجهة نظرها حول هذا الموضوع، إلا أن رباط اضطر لإنهاء الحديث

لم تكن الحلقة الجديدة من برنامج "ع غير كوكب" الذي يُبث عبر قناة MTV عادية، إذ اعتبر عدد من المتابعين أن في طياتها الكثير من الإيحاءات الجنسية بخاصة الفقرة التي جرى خلالها استضافة طبيبة الصحة الجنسية ساندرين عطالله.

فقد جرى خلال الحلقة عرض لعدد من الفيديوهات للدكتورة ساندرين عطالله التي تعرض على خدمة التيك توك، وتم النقاش حول كيفية التطرق لأمور التوعية الجنسية لاسيما أن هناك عددا من الأطفال يستخدمون هذه الخدمة.

ووفقا لمقربين من مقدم البرنامج بيار رباط، فقد جرى تخصيص نحو 13 دقيقة للدكتورة ساندرين عطالله لتوضيح وجهة نظرها حول هذا الموضوع، إلا أن رباط اضطر لإنهاء الحديث فور الشعور بأنه قد خرج عن إطاره الحقيقي، مؤكدين أن هذا الأمر قد أزعج عطالله بخاصة بعدما تحدث البعض عن تعرضها لمواقف محرجة؛ إذ وصفوا صوتها بالمغري، فضلا عن ما صدر من قبل الفنان يوري مرقدي الذي وصف أداءها "بالمحن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وقد تعرض الفنان يوري مرقدي لهجوم عنيف بعد استخدام كلمة "محن"، واعتراضه على استخدام كلمة "مهبل" بسياق الحديث عندما علق:"إذا بسمع كلمة مهبل بهرب". وهذا ما جعله يخرج عن صمته ويبرر كلامه بالقول عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "إعطاء الرأي هو ليس تنمّرا. وتعلّم اللبناني كلمة جديدة. وما من تنمّر يحصل بعد إعطاء الرأي".

img

في حين اعتذر مقدم البرنامج بيار رباط، عن ما جرى خلال فقرة عن الثقافة الجنسية، معتبرا أن الأمور أخذت منحى خاطئا عن غير قصد، ورأى أن موضوعات مشابهة يمكن أن تنزلق إلى نقاش مختلف عن المراد منه، "وهذا للأسف ما حصل".

وتعهّد بتجنب مواقف مشابهة في حلقات أخرى، وتقدم باعتذار، على المستوى الشخصي، من الدكتورة ساندرين عطا الله.

img

لكن عطا الله رفضت اعتذاره، وقالت إنه كان عليه أن يدقق في الوقائع بدلا من مشاركة أخبار زائفة حول فيديوهاتها وحلقاتها السابقة. وقالت إنه كان من الأجدى أن يُسكت مشاركيه في تقديم البرنامج، بدلا من تشجيعهم، فضلا عن إعطائها مساحة للتعبير عن وجهة نظرها بدلا من مقاطعتها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً