صراع بين قيس الشيخ نجيب ونادين نجيم بشأن وجهات نظر ذكورية
صراع بين قيس الشيخ نجيب ونادين نجيم بشأن وجهات نظر ذكوريةصراع بين قيس الشيخ نجيب ونادين نجيم بشأن وجهات نظر ذكورية

صراع بين قيس الشيخ نجيب ونادين نجيم بشأن وجهات نظر ذكورية

دخلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في صراع مع الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، بشأن وجهات نظر ذكورية طرحها الأخير تجاه المرأة وطريقة تعامله معها، لاستفزاز نادين نجيم للحصول على رد منها بهذا الشأن.

ونشرت قناة "Osn" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو من مقابلة للنجمة نادين نجيم من خلال برنامج "قعدة رجالة" الذي يقدمه قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، حيث يجسد كل منهم شخصيات لرجال لديهم طريقة مختلفة من التعامل مع المرأة ويتفق الثلاثي على حب السيطرة وإن كانت بنسب متفاوتة.

وحافظت نادين نجيم على هدوئها تجاه الاستفزاز محاولة إنهاء الصراع لصالحها والانتصار للمرأة، حيث ردّت بطريقة ساخرة وقاسية في نفس الوقت، مؤكدة أن المرأة والرجل ليسا في منافسة بل يسعى كل منهما للتخفيف عن الآخر وعدم السيطرة عليه.

وجسد الشيخ نجيب دور الرجل المتزوج من اثنتين تحبانه ولكنه يفرض عليهما نوعًا من السيطرة تجاه ما تطلبانه منه، مبينًا أنه يفعل ذلك ومن يعجبه فليعجبه ومن لا يعجبه فالأمر يعود إليه، مبينًا أنه رجل، والنساء تعيش تحت جناحه تفعل له كل ما يريد.

ووجّه قيس حديثه لزميله في البرنامج نيقولا معوض، حيث كان يعطيه درسًا في التعامل بصرامة مع المرأة، متابعًا أنه لا يناقش الأمر مع المرأة وكلمته تكون واحدة ليرد عليه نيقولا معوض: "بعرف هيك بس ليش تتناقش اتركها وفل لو ما استجابت"، ثم ينسحب من المناقشة لترد نادين نجيم: "هل هذا رجال ده ذكر"، ليؤكد قيس الشيخ نجيب أنه بذلك يكون الرجل.

وناقشته نادين نجيم، بشأن تأكيد قيس الشيخ نجيب بأن زوجته بتلك الصرامة والشدة تحبه وتعشقه وتفعل له ما يريد، متسائلة: "ليه ما بتعمل اللي بدها ياه طالما بتحبك"، كما وافقته نادين نجيم، الرأي بشأن وجود نساء يردن أن يكون الرجل صارمًا معهن، معلقًة: "في نساء بتحب جلادها.. أنا بعرف كتير منهن مش لإنو انت مليح في نوع من النساء كذلك".

ودافعت نادين نجيم بشدة عن المرأة التي يفرض الرجل عليها السيطرة ولا يدع لها قرارًا، وبعد الصوت العالي الذي استخدمه قيس خلال محادثاته مع زوجته، لم يكن لنادين سوى أنها اعترضت على طريقته، وأن كل ما تحتاجه المرأة هو الرجل الذي يقدرها ويحترمها ويفهمها ويكون داعمًا لها دائمًا.

وبينما رفضت نادين نجيم كون المرأة يجب أن تنصاع لزوجها في كل ما يريده ويقوله دون التعبير عن رأيها، أشادت باستطاعة قيس الشيخ نجيب تجسيد تلك الشخصية للرجل الصارم مع زوجاته.


وأشاد المتابعون بقيس الشيخ نجيب ومحاولاته المستميتة لاستفزاز نادين نجيم، غير أنه لم يستطع، حاسمين الصراع لصالحها كونها ظهرت بعفويتها رغم أن هذا لا يغفل الإشادة من جانب البعض باستطاعة قيس تجسيد تلك الشخصية الذكورية.

وقال متابعون: "البرنامج بضحك كتير هيدا مجرد تمثيل يعني مو افكارون وهنه حكو بآخر الحلقة إنو تمثيل بس كتير ضحكني قيس وهو عم يستفز نادين وكمان خالد كملها برومنسيتو المستفزة"، و"شفت الحلقة وما عجبتني.. شفت الحلقة على خاطر نادين هي الوحيدة لي كانت عفوية بينهم"، و"قيس ولا أهضم".

ويعد برنامج "قعدة رجالة" هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزئيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة، بينما أُطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي.

ويستضيف الثلاثي في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب دراماتيكي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

يُذكر أن الحلقة المقبلة ستُعرض السبت 3 أكتوبر المقبل، وستكون ضيفتها الفنانة المصرية نيللي كريم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com