رانيا يوسف تفتتح أولى حلقات "شيخ ال...

برامج

رانيا يوسف تفتتح أولى حلقات "شيخ الحارة".. هل تُصبح تميمة حظ البرنامج؟

أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن استضافة الفنانة المصرية رانيا يوسف، في أولى حلقات برنامجها "شيخ الحارة"، في موسمه الجديد، المقرر عرضه أول أيام شهر رمضان، على قناة القاهرة والناس. وشاركت بسمة وهبة، متابعيها عبر "إنستغرام"، صورة جمعتها برانيا يوسف، وهما في كواليس تصوير البرنامج، وعلقت قائلة: "صح يا أذكي وأحلى فانز، إنها الجميلة القمر رانيا يوسف". وجاء نشر هذه الصورة، بعد أن شوّقت بسمة وهبة، متابعيها بصورة قبلها، وهما تجلسان داخل الاستوديو أثناء إجراء الحوار، وكتبت قائلًة: "مين الضيفة القمر اللي معايا، لو عرفتوها حنزل صورتها من قريب وحتشوفوها أول يوم رمضان، لو معرفتوهاش ماليش دعوة". وتأتي استضافة رانيا

أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن استضافة الفنانة المصرية رانيا يوسف، في أولى حلقات برنامجها "شيخ الحارة"، في موسمه الجديد، المقرر عرضه أول أيام شهر رمضان، على قناة القاهرة والناس.

وشاركت بسمة وهبة، متابعيها عبر "إنستغرام"، صورة جمعتها برانيا يوسف، وهما في كواليس تصوير البرنامج، وعلقت قائلة: "صح يا أذكي وأحلى فانز، إنها الجميلة القمر رانيا يوسف".

وجاء نشر هذه الصورة، بعد أن شوّقت بسمة وهبة، متابعيها بصورة قبلها، وهما تجلسان داخل الاستوديو أثناء إجراء الحوار، وكتبت قائلًة: "مين الضيفة القمر اللي معايا، لو عرفتوها حنزل صورتها من قريب وحتشوفوها أول يوم رمضان، لو معرفتوهاش ماليش دعوة".

img

وتأتي استضافة رانيا يوسف، في أولى حلقات البرنامج، كنوع من التفاؤل بموسم قوي، حيث تُعد من أبرز الفنانات اللاتي أثرْن الجدل في مصر والوطن العربي طوال الأشهر الماضية.

وأصبح وسم #رانيا_يوسف من أبرز ما تم تداوله عبر "السوشال ميديا"، وذلك منذ ظهورها بفستان عارٍ في افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مرورًا بإطلالاتها المثيرة للجدل في المناسبات، وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل تُصبح رانيا يوسف، تميمة حظ "شيخ الحارة"، بموسمه المقبل؟

يُذكر أن برومو برنامج "شيخ الحارة"، أثار الجدل عقب طرحه قبل يومين بسبب رد فعل النجوم على الأسئلة، والتي قابلها البعض بالبكاء، والبعض الآخر بالانسحاب.

img