إزاحة الستار عن برنامج مقالب رامز ج...

برامج

إزاحة الستار عن برنامج مقالب رامز جلال الجديد.. شاهدي!

أزاحت شبكة قنوات "إم بي سي مصر"، الستار عن برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل، والذي اعتاد تقديمه منذ عام 2011، واستمر بشكل منتظم سنويًا حتى الآن. وطرحت "إم بي سي مصر"، البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال، والذي حمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"، مرتديًا خلاله ملابس مُخيفة، عبارة عن زي أسود كامل، لاستخدامه في إخافة ضيوف حلقاته. ودارت التكهنات حول أحداث "رامز خارج نطاق الخدمة"، وتصويره البرنامج في إحدى دول شمال آسيا، ما بين إندونيسيا وتايلاند، ومفاجآت تحمل بعض الخدع تم إعدادها للضيوف، بعدما يقوم بالسير في ممر ضيق ومخيف. وسبق وأن جسّد

أزاحت شبكة قنوات "إم بي سي مصر"، الستار عن برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل، والذي اعتاد تقديمه منذ عام 2011، واستمر بشكل منتظم سنويًا حتى الآن.

وطرحت "إم بي سي مصر"، البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال، والذي حمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"، مرتديًا خلاله ملابس مُخيفة، عبارة عن زي أسود كامل، لاستخدامه في إخافة ضيوف حلقاته.

img

ودارت التكهنات حول أحداث "رامز خارج نطاق الخدمة"، وتصويره البرنامج في إحدى دول شمال آسيا، ما بين إندونيسيا وتايلاند، ومفاجآت تحمل بعض الخدع تم إعدادها للضيوف، بعدما يقوم بالسير في ممر ضيق ومخيف.

وسبق وأن جسّد "رامز" على مدار 8 سنوات، برنامجه الذي يعتمد على إيقاع المشاهير في فخ الخدعة التي أعدّها، وأبرزهم "رامز قلب الأسد"، و"رامز تعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر".