أرابز غوت تالنت: أحمد حلمي يختار بق...

برامج

أرابز غوت تالنت: أحمد حلمي يختار بقلبه.. ما علاقة زوجته منى زكي؟!

شهدت الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة في برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت"، والتي عُرضت يوم أمس، عددًا من العروض المميزة على المسرح. كانت البداية مع المتسابقة المصرية سناء نبيل حفيدة الفنانة الراحلة أم كلثوم، والتي قدمت أغنية "رجعوني عينيك"، وبالرغم من أداء نبيل المميز، إلّا أن عددًا من جمهور تويتر اعتبر أن ظهورها الثاني كان أقل مستوى من الأول. واستطاع السعودي عبدالله العيادة والذي يملك موهبة مميزة في أعمال الخفة وقراءة الأفكار، من تقديم عرض شارك فيه لجنة التحكيم، وبدأ العيادة عرضه بطلب من العميد علي جابر بأن يكتب اسم شخصية أثّرت في حياته، كما وطلب من الفنانة نجوى

شهدت الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة في برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت"، والتي عُرضت يوم أمس، عددًا من العروض المميزة على المسرح.

كانت البداية مع المتسابقة المصرية سناء نبيل حفيدة الفنانة الراحلة أم كلثوم، والتي قدمت أغنية "رجعوني عينيك"، وبالرغم من أداء نبيل المميز، إلّا أن عددًا من جمهور تويتر اعتبر أن ظهورها الثاني كان أقل مستوى من الأول.

واستطاع السعودي عبدالله العيادة والذي يملك موهبة مميزة في أعمال الخفة وقراءة الأفكار، من تقديم عرض شارك فيه لجنة التحكيم، وبدأ العيادة عرضه بطلب من العميد علي جابر بأن يكتب اسم شخصية أثّرت في حياته، كما وطلب من الفنانة نجوى كرم أن تكتب اسم اغنية تعتبرها مميزة من أغانيها.

وبعد ذلك، طلب من الفنان أحمد حلمي الصعود للمسرح، وقدم له دفترًا يحوي عددًا من أسماء النجوم الذين شاركوه الأعمال، ليقوم وبشكل عشوائي باختيار أحد الأسماء دون النظر للدفتر.

وبعدما انتهى حلمي، كشف المتسابق السعودي عن الأسماء التي اختارتها اللجنة؛ إذ اختار علي الرئيس اللبناني الراحل رفيق الحريري، فيما اختارت كرم أغنية "يخرب بيتك حبيتك"، أما الاسم الذي اختاره حلمي دون النظر وشكل له صدمة فكان اسم الفنانة المصرية وزوجته منى زكي، ليكشف العيادة صورتهما على المسرح، مؤكدًا لحلمي أنه اختار بقلبه.

كما تضمنت الحلقة عددًا كبيرًا من العروض المميزة، وفي النهاية اختار الجمهور الطفلة ليان يحيى للوصول إلى المرحلة النهائية، وكان على اللجنة الاختيار ما بين فريق Zyko & Pocah وفريق Yeroheen Show، لتختار اللجنة بالإجماع انتقال فريق Zyko & Pocah للعروض النهائية.