برامج

رحمة خالد أول مذيعة من ذوي الإعاقة.. تعرّفي عليها!

رحمة خالد أول مذيعة من ذوي الإعاقة....

ظهرت رحمة خالد وهي فتاة من ذوي الإعاقة تُعاني من "متلازمة داون" على شاشة الـ "dmc" المصرية وتحديدًا برنامج 8 الصبح الذي يُقدّمه رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامية آية، كأول مذيعة من ذوي الإعاقة. وكشف رضوان خلال تقديمه لرحمة عن سعادته لوجودها معهم، وأكّد أنها تلقّت التدريبات اللازمة من أجل الظهور على الشاشة. وأضاف بأن حلم رحمة كان المشاركة كمذيعة في البرنامج وقد تحقّق بسبب مثابرتها وتخطيها الصعاب وعدم الاكتراث لمشكلتها، واستطرد مُمازحًا أن رحمة ستجلسهم في المنزل. ومن جانبها أعربت رحمة عن سعادتها الكبيرة لانضمامها إلى البرنامج، وأعلنت عن قيامها بإجراء عدد من الحوارات مع مجموعة

ظهرت رحمة خالد وهي فتاة من ذوي الإعاقة تُعاني من "متلازمة داون" على شاشة الـ "dmc" المصرية وتحديدًا برنامج 8 الصبح الذي يُقدّمه رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامية آية، كأول مذيعة من ذوي الإعاقة.

وكشف رضوان خلال تقديمه لرحمة عن سعادته لوجودها معهم، وأكّد أنها تلقّت التدريبات اللازمة من أجل الظهور على الشاشة.

وأضاف بأن حلم رحمة كان المشاركة كمذيعة في البرنامج وقد تحقّق بسبب مثابرتها وتخطيها الصعاب وعدم الاكتراث لمشكلتها، واستطرد مُمازحًا أن رحمة ستجلسهم في المنزل.

ومن جانبها أعربت رحمة عن سعادتها الكبيرة لانضمامها إلى البرنامج، وأعلنت عن قيامها بإجراء عدد من الحوارات مع مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة يسرا.

يُشار إلى أن المنتج هشام سليمان رئيس شبكة قنوات "dmc" المصرية كان قد أعلن في وقت سابق عن انضمام رحمة خالد بطلة العالم في السباحة من ذوي الإعاقة إلى الشبكة.

وتفاعل عددٌ من المشاهير والنجوم مع هذه اللفتة الإنسانية والتي قام بها المنتج سليمان مُعتبرين أنه نوع من الدعم الخاص لهذه الفئة ومن أجل دمجها بالمجتمع وتحفيزها لتحقيق نجاح من نوع خاص ومميّز.

 

اترك تعليقاً