حلا شيحة تظهر إعلاميًا لأول مرة بعد...

برامج

حلا شيحة تظهر إعلاميًا لأول مرة بعد غياب 12 عامًا!

أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة عن ظهورها إعلاميًا لأول مرة منذ 12 عامًا من الغياب بعد ارتدائها النقاب والحجاب. حلا التي تخلّت عن النقاب والحجاب قبل شهرين، شاركت صورةً لها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام". وتظهر شيحة في الصورة خلال كواليس تصوير برنامج "صاحبة السعادة" الذي يُذاع على فضائية "DMC". وكتبت تعليقًا على الصورة قائلةً: "استنوني قريب في برنامج صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس.. يوم 19 الجاي على dmc.. أتمنى من قلبي الكلام يوصل لقلوبكم". ويعدُّ يوم الإثنين المقبل أول ظهور تلفزيوني لحلا شيحة بعد قرار عودتها للفن وتخليها عن الحجاب،

أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة عن ظهورها إعلاميًا لأول مرة منذ 12 عامًا من الغياب بعد ارتدائها النقاب والحجاب.

حلا التي تخلّت عن النقاب والحجاب قبل شهرين، شاركت صورةً لها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وتظهر شيحة في الصورة خلال كواليس تصوير برنامج "صاحبة السعادة" الذي يُذاع على فضائية "DMC".

وكتبت تعليقًا على الصورة قائلةً: "استنوني قريب في برنامج صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس.. يوم 19 الجاي على dmc.. أتمنى من قلبي الكلام يوصل لقلوبكم".

ويعدُّ يوم الإثنين المقبل أول ظهور تلفزيوني لحلا شيحة بعد قرار عودتها للفن وتخليها عن الحجاب، في برنامج "صاحبة السعادة" في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر.

وقبل أكثر من شهرين، فاجأت حلا الجماهير بإعلان عودتها إلى التمثيل مرة أخرى وتخليها عن الحجاب، بعد فترة اعتزال وارتداء النقاب دامت 12 عامًا، عقب تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، لتختفي بعدها تمامًا وتطير إلى كندا لتعيش مع زوجها وأبنائها.