برامج

أنغام: عانيتُ من الاكتئاب.. و هذا أسوأ ما في الرّجل والزّواج!

أنغام: عانيتُ من الاكتئاب.. و هذا أ...

فتحتْ الفنانة المصرية، أنغام، قلبها، وكشفتْ عن بعض أسرار حياتها الخاصّة، بعد أنْ عاشتْ تجربةً سيئةً، بعد وفاة شقيقتها غنوة، في حادث سير مؤخرًا. وقالت أنغام في مقابلة تلفزيونية، عبر برنامج "تخاريف"، الذي تقدّمه الإعلامية، وفاء الكيلاني، إنّها تضطر أنْ تتعامل بحدّة، مع بعض الأشخاص، مبيّنة، أنّها تكره التطفّل، وطريقتها لحماية نفسها، هي "التخفّي". كما تحدّثتْ النجمة المصرية، عن بعض الأخبار المغلوطة، التي تُنشر عنها في وسائل الإعلام، قائلة، بأنّها لا تهتمّ بها، ولا تبذل أيّ مجهود لتوضيحها، إلا أمام الأشخاص المقرّبين منها. وكشفتْ أنغام، بأنّها لا تتصنّع السعادة، بل تعيشها حاليًا، كما تعلّمتْ من تجربتها مع مرض الإكتئاب، أنْ تكون

فتحتْ الفنانة المصرية، أنغام، قلبها، وكشفتْ عن بعض أسرار حياتها الخاصّة، بعد أنْ عاشتْ تجربةً سيئةً، بعد وفاة شقيقتها غنوة، في حادث سير مؤخرًا.

وقالت أنغام في مقابلة تلفزيونية، عبر برنامج "تخاريف"، الذي تقدّمه الإعلامية، وفاء الكيلاني، إنّها تضطر أنْ تتعامل بحدّة، مع بعض الأشخاص، مبيّنة، أنّها تكره التطفّل، وطريقتها لحماية نفسها، هي "التخفّي".

كما تحدّثتْ النجمة المصرية، عن بعض الأخبار المغلوطة، التي تُنشر عنها في وسائل الإعلام، قائلة، بأنّها لا تهتمّ بها، ولا تبذل أيّ مجهود لتوضيحها، إلا أمام الأشخاص المقرّبين منها.

وكشفتْ أنغام، بأنّها لا تتصنّع السعادة، بل تعيشها حاليًا، كما تعلّمتْ من تجربتها مع مرض الإكتئاب، أنْ تكون قوية، لا رهينة للدّواء والمرض، مضيفة، بأنها قد تمكّنتْ من هزيمة الاكتئاب، بعد 5 سنوات من المعاناة.

وعن شخصيتها، وسبب حساسيّتها الزّائدة، أوضحتْ أنغام، أنّها تحبّ التفاصيل، وهذا ما أتعبها.

وذكرتْ الفنانة المصرية، أنّها تتمنى العودة لطفولتها، لأنها لم تعشها بشكل جيد، وتحاول تعويضها حاليًا، مع أولادها، ومع الأصدقاء الذين تشعر معهم بالرّاحة والطفولة.

ونفتْ محاولتها مُعاكسة أيّ رجل، حتى وإن حظيتْ بإعجابه، مفضّلة الرّجل الذي يبذل مجهودًا ليشعرها بحبّه، لأنّها شخصية رومانسية جدًا وخيالية.

وتهرّبتْ أنغام، من الأجابة عن وجود قصّة حبّ في حياتها حاليًا، قائلة للكيلاني مُمازحة "مالكيش دعوة". إلا أنّ وفاء أحرجتها عندما اقتبست من اختيارها لأغنية "متلخبطة"، أنّها تعيش قصّة حبّ حاليًا، وهو الأمر الذي لم تنكره أنغام، خلال الحلقة، والتزمتْ الصمت.

وعن تجاربها السيئة في الزواج، كشفتْ أنغام، أنّ نهاية علاقاتها، عادة تكون باتّفاق بين الطرفين، مبينة، أنّها تزوجت 3 مرات في حياتها، وزواجها من الفنان أحمد عز، لم يكن سرًّا، بل مُعلنا للعائلة، والأصدقاء فقط.

وقالت أنغام، إنّ أسوأ ما في الزّواج هو التقليد، الذي يتحوّل إلى عبء يُنسي الطرفين السعادة والضحك، وبرأيها، إنّ أسوأ ما في الرّجل هو "الكذب".

كما أجابتْ بأنّها لا تعلم كم مرّة تعرّضت للخيانة، لأنّها لم تتمكّن من اكتشاف هذا الأمر في كلّ زيجاتها، وعن نفسها، قالت أنغام، إنّها في حال شعورها بأنّها تملك مشاعر تجاه رجل غير زوجها، ستنسحب من العلاقة فورًا.

https://www.youtube.com/watch?v=aRoVcYEsKXI

اترك تعليقاً