أحمد فهمي وزوجته.. الثنائيّ العاشق من المُراهقة حتى الشّيخوخة!
أحمد فهمي وزوجته.. الثنائيّ العاشق من المُراهقة حتى الشّيخوخة!أحمد فهمي وزوجته.. الثنائيّ العاشق من المُراهقة حتى الشّيخوخة!

أحمد فهمي وزوجته.. الثنائيّ العاشق من المُراهقة حتى الشّيخوخة!

حلّ الفنان المصري، أحمد فهمي، مع زوجته، أميرة فرّاج، ضيفين على برنامج "حكايتي مع الزمان"، الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية، ريما كركي، على قناة دبي الفضائية، والذي تقوم فكرته على مرور سنوات طويلة على الضيف، هو وشريكته، باستخدام تقنيّات مكياج خاصّة.

وكشف فهمي، من خلال تقرير تمّ بثّه في بداية الحلقة، أنّه لولا دعم زوجته، واهتمامها بالأسرة، وطفليهما، عمر وحسن، ليتفرّغ هو من أجل فنّه، لما كان وصل لما هو عليه الآن.

وعن سبب حماسه من أجل المشاركة في هذا البرنامج، قال فهمي، إنّه أراد تجربة التقدّم بالعمر، ليعرف ما قد يكون فاته في حياته، من أجل تطبيقه. كما أنّ مشاركة زوجته معه، شجّعته أكثر، بسبب علاقتهما الطويلة، فهما متزوجان من 14 عامًا، ويعرفان بعضهما منذ 20 عامًا.

وقالت فراج، إنّ علاقتهما بدأت عندما كان عمرها 17 عامًا في الأوبرا، حيث كانت تغنّي. ومن جانبه، كشف فهمي، أنّ أوّل ما لفته بزوجته، أنّها كانت تبدو كمن يُريد النّوم باستمرار.

وأضاف أحمد، أنّه فضل الزّواج مبكرًا، لأنّه تربّى وسط 5 شقيقات، فكان يرغب بوجود أخ في مثل عمره، وهذا ما عوّضه في ابنه عمر، الذي يبلغ من العمر حاليًا، 13 عامًا.

وعن أولادهما عمر "13"، وحسن "7" قالت فراج،إنّ الأخير ورث من والده "البكش"، وهو تبرير أغلاطه بطريقة المُزاح، وقال أحمد، إنّ ابنه عمر، لا يعترف بخطئه أبدًا، وهذا ما لا يحبّه فيه.

وبعدما أضاف خبراء المكياج 20 عامًا على عمريهما، وصف فهمي زوجته بـ"الطيبة"، فيما وصفته هي، بأنّه "كبر جدًا" لكنّه ما زال جميلًا.

وأضاف خبراء المكياج، المزيد من السنوات على عمر فهمي، ليصبح 80 فيما أصبحت زوجته 78، وبدتْ صدمتهما واضحة، بعدما شاهدوا بعضعما في هذا العمر.

يُشار إلى أنّ الفنان أحمد فهمي، كان قد نجح مؤخرًا، في الدراما التلفزيونية، وشارك في العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا، من ضمنها مسلسل "لأعلى سعر"، مع الفنانة نيللي كريم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com