هؤلاء مرشّحون للمشاركة في "ديو المش...

برامج

هؤلاء مرشّحون للمشاركة في "ديو المشاهير".. وابن فنان كبير مفاجأة الموسم الجديد!

بدأت بعض التسريبات تنتشرُ عن المشاركين في برنامج "ديو المشاهير" والذي يُعرض على قناة MTV اللبنانية، وكشفت بعض المصادر أن الوليد ابن الفنان عاصي الحلاني سيكون أحد المشاركين في البرنامج. وأضافت هذه المصادر أن الإعلامي طوني بارود من ضمن الأسماء المرشّحة للمشاركة، والفنانة ليليان نمري، فيما نفت الفنانة السورية ليليا الأطرش والشهيرة بشخصية "لطفية" في مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" مشاركتها بعد انتشار أخبار عن انضمامها للبرنامج. وأكدت ليليان أنه لم يتصل بها أحد في هذا الخصوص، بالرغم من أنها كانت تتلقّى اتصالًا في كل موسم سابق إلا أن انشغالاتها كانت تحول دون مشاركتها به. ومن المقرّر أن تُقدّم الإعلامية

بدأت بعض التسريبات تنتشرُ عن المشاركين في برنامج "ديو المشاهير" والذي يُعرض على قناة MTV اللبنانية، وكشفت بعض المصادر أن الوليد ابن الفنان عاصي الحلاني سيكون أحد المشاركين في البرنامج.

img

وأضافت هذه المصادر أن الإعلامي طوني بارود من ضمن الأسماء المرشّحة للمشاركة، والفنانة ليليان نمري، فيما نفت الفنانة السورية ليليا الأطرش والشهيرة بشخصية "لطفية" في مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" مشاركتها بعد انتشار أخبار عن انضمامها للبرنامج.

وأكدت ليليان أنه لم يتصل بها أحد في هذا الخصوص، بالرغم من أنها كانت تتلقّى اتصالًا في كل موسم سابق إلا أن انشغالاتها كانت تحول دون مشاركتها به.

ومن المقرّر أن تُقدّم الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال البرنامج هذا الموسم أيضًا بعدما قدّمت الموسم الماضي منه، وكانت الإعلامية هيلدا خليفة قد قدّمت الموسم الثالث منه.

img

أمّا فيما يخصُّ لجنة التحكيم فقد ضمّت في الموسم الماضي "الرابع" الإعلامية منى أبو حمزة، والموسيقي أسامة الرحباني، والملحن طارق أبو جودة، وحتى هذه اللحظة لم يتم إعلان الأسماء المرشّحة من أجل لجنة التحكيم.

واستطاع الفنان اللبناني طوني عيسى حصد لقب ديو المشاهير في موسمه الرابع، بعد منافسة قوية مع عدد من المشاهير وحصد شيكًا بقيمة 30 ألف دولار منحه لصالح مؤسسة "Kids First Association".