نانسي عجرم: وجودي تحت جناح زوجي يُش...

برامج

نانسي عجرم: وجودي تحت جناح زوجي يُشعرني بأنوثتي.. ولهذا السبب أتحوّل لـ "شرسة"!

استضافتِ الإعلاميةُ المصريةُ وفاء الكيلاني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في برنامجها "تخاريف" والذي يُعرض على قناة "إم بي سي" الفضائية. وكشفتْ عجرم في بداية الحلقة أن ابتسامتها الدائمة ليست "تمثيلًا" ومنحت عجرم نفسها 80% خلال سؤالها عن نسبة السعادة في حياتها، وقالت عجرم إنها تحمّلت المسؤولية منذ كان عمرها 8 سنوات، إذ أصرّ والدها على أن تبدأ مشوارها الفني بسن مبكرة إلا انها ممنونة له بسبب قراره هذا والذي جعل منها "نانسي عجرم" الآن. وأضافت عجرم أنها شخصية اندفاعية ومُتسرّعة وتندم في كثير من الأحيان على قراراتها، لافتةً إلى أنها تتحوّل إلى شخصية شرسة عندما يحاول أي شخص أن يؤذي

استضافتِ الإعلاميةُ المصريةُ وفاء الكيلاني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في برنامجها "تخاريف" والذي يُعرض على قناة "إم بي سي" الفضائية.

وكشفتْ عجرم في بداية الحلقة أن ابتسامتها الدائمة ليست "تمثيلًا" ومنحت عجرم نفسها 80% خلال سؤالها عن نسبة السعادة في حياتها، وقالت عجرم إنها تحمّلت المسؤولية منذ كان عمرها 8 سنوات، إذ أصرّ والدها على أن تبدأ مشوارها الفني بسن مبكرة إلا انها ممنونة له بسبب قراره هذا والذي جعل منها "نانسي عجرم" الآن.

وأضافت عجرم أنها شخصية اندفاعية ومُتسرّعة وتندم في كثير من الأحيان على قراراتها، لافتةً إلى أنها تتحوّل إلى شخصية شرسة عندما يحاول أي شخص أن يؤذي ابنتيها ميلا وإيلا.

وعن قصة حُبها مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، كشفت عجرم أن القصة بدأت عندما ذهبت للعلاج إلا أنها أُعجبت به وقالت له "انت شاب حلو" وبدأت قصتهما.

img

وفيما إذا كانت زوجة غيورة، أجابت الفنانة اللبنانية أنها نوعًا ما غيورة، وهي كثيرة السؤال، وتلحُّ على معرفة الكثير من أجل الاطمئنان ليس أكثر.

وقالت عجرم إن وجودها تحت جناح زوجها يُشعرها بأنوثتها، وتحب فكرة أن تكون المرأة والزوجة تحت رعاية الرجل. وأضافت بأن زوجها فادي الهاشم شديد الملاحظة ويستطيع اكتشاف أيّ تغيير تجريه في شكلها، حيث قامت في إحدى المرات بتغيير لون شعرها بعد صبغه بفترة قصيرة لأنه لم يُعجب زوجها وطلب منها ذلك.

واختارت عجرم إطلالتها باللون الأسود، حيث كانت مميزةً بالفستان الذي ارتدته بأكمامه الطويلة، واعتمدت المكياج الترابي، وبدت ملامح الحمل واضحةً بعض الشيء عليها.