نيرمين الفقي: لم أجد الحب الحقيقي.....

برامج

نيرمين الفقي: لم أجد الحب الحقيقي.. وهذا سر رشاقتي!

اعترفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي بأنها لم تصادف الحب الحقيقي في حياتها حتى الآن، قائلة: "للأسف أنا مش حاسة إني عشت حب حقيقي يستاهل إني أتكلم عليه". وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "رغم أنني ارتبطت كتير وفي ناس كتير اتقدمت لي.. لكن ولا مرة حسيت إن فيه حب حقيقي.. أنا معنديش حظ في الحب خالص". https://www.youtube.com/watch?v=BSzfC4Vnw-o وتحدثت نيرمين عن سر رشاقتها، موضحة أنها تجيد التحكم في كمية الطعام التي تتناولها رغم أنها ضعيفة أمام النشويات، مثل أنواع المعكرونة المُختلفة والبطاطس المقلية، ولكنها تحافظ بقدر الإمكان على الإقلال منها. وأشارت إلى أن الرياضة مهمة بالنسبة لرشاقتها، لكنها ليست من الأشخاص الذين يداومون

اعترفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي بأنها لم تصادف الحب الحقيقي في حياتها حتى الآن، قائلة: "للأسف أنا مش حاسة إني عشت حب حقيقي يستاهل إني أتكلم عليه".

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "رغم أنني ارتبطت كتير وفي ناس كتير اتقدمت لي.. لكن ولا مرة حسيت إن فيه حب حقيقي.. أنا معنديش حظ في الحب خالص".

وتحدثت نيرمين عن سر رشاقتها، موضحة أنها تجيد التحكم في كمية الطعام التي تتناولها رغم أنها ضعيفة أمام النشويات، مثل أنواع المعكرونة المُختلفة والبطاطس المقلية، ولكنها تحافظ بقدر الإمكان على الإقلال منها.

وأشارت إلى أن الرياضة مهمة بالنسبة لرشاقتها، لكنها ليست من الأشخاص الذين يداومون عليها باستمرار، فأكثر الأشياء التي تؤثر على رشاقتها هو الطعام.

وعن سبب قلة ظهورها على الشاشة، أكدت أن الأدوار الجيدة التي تعرض عليها قليلة جدًا، فضلاً عن أنها في كثير من الأحيان تشعر بالحزن عند قيام بعض شركات الإنتاج بعرض أدوار لا تليق بتاريخها الفني؛ وهو ما يجعلها ترفض على الفور.