برامج

هيفاء وهبي أولى "حكايات" عمرُو أديب في برنامجه الجديد.. شاهدي إطلالتها!

هيفاء وهبي أولى "حكايات" عمرُو أديب...

تبدأُ يوم غدٍ السبت أولى حلقات برنامج "الحكاية"، عند الساعة الـ11 بتوقيت السعودية، والذي يعود به الإعلامي المصري عمرو أديب إلى شاشة "أم بي سي" مصر، حيث كشف أديب أنه فخور بعودته إلى القناة التي كان شارك من خلالها في لجنة تحكيم "أراب غوت تالنت" بموسمه الأول فقط. وقال أديب إنّ مدّة الحلقة ستصل إلى 3 ساعات تقريبًا، وإن البرنامج سيتحدّث عن كل حكايات الوطن العربي وهي كثيرة. وسيستضيفُ أديب خلال الحلقة عددًا من النجوم من بينهم الفنانة يسرا، والفنان تامر حبيب، بالإضافة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي ستروي العديد من الحكايات الخاصة بها. وبهذا الصّدد، تداول عددٌ كبيرٌ من

تبدأُ يوم غدٍ السبت أولى حلقات برنامج "الحكاية"، عند الساعة الـ11 بتوقيت السعودية، والذي يعود به الإعلامي المصري عمرو أديب إلى شاشة "أم بي سي" مصر، حيث كشف أديب أنه فخور بعودته إلى القناة التي كان شارك من خلالها في لجنة تحكيم "أراب غوت تالنت" بموسمه الأول فقط.

وقال أديب إنّ مدّة الحلقة ستصل إلى 3 ساعات تقريبًا، وإن البرنامج سيتحدّث عن كل حكايات الوطن العربي وهي كثيرة.

وسيستضيفُ أديب خلال الحلقة عددًا من النجوم من بينهم الفنانة يسرا، والفنان تامر حبيب، بالإضافة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي ستروي العديد من الحكايات الخاصة بها.

وبهذا الصّدد، تداول عددٌ كبيرٌ من نشطاء الإنترنت صورةً تجمع بين أديب وضيفته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي ستطلُّ خلال الحلقة الأولى، وتظهر وهبي في الصورة بإطلالة وصفها البعض بـ"الغريبة"، حيث ترتدي فستانًا أحمر، غير واضح الملامح، خصوصًا أن الصورة جاءت جانبية، إلا أن البعض وصف الإطلالة بغير الواضحة والمفهومة، وأن فستانها يشبه "الروب" العريض.

وأبدى عددٌ كبيرٌ من نشطاء الإنترنت حماستهم للبرنامج، مُنتظرين ما سيُقدّمه الإعلامي المصري عمرو أديب من خلال برنامج جديد يختلف عما قدّمه في السابق.

 

اترك تعليقاً