برامج

وفاء الكيلاني تُعلن عن ضيفها المُقبل في "تخاريف".. فمن هو؟!

وفاء الكيلاني تُعلن عن ضيفها المُقب...

محتوى مدفوع

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عن ضيفها في الحلقة الثانية من برنامج تخاريف الذي يُعرض على قناة "ام بي سي" كل يوم اثنين الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، إذ نشرت الكيلاني صورة الفنان الأردني إياد نصار، مُعلنةً عن تواجده في الحلقة المقبلة. وكان برنامج تخاريف قد أثار جدلًا واسعًا بعد عرض الحلقة الأولى منه والتي كان ضيفها الفنان اللبناني وائل كفوري، حيث علّق البعض على طبيعة الأسئلة المطروحة والتي وصفوها بالسخيفة، ومن ضمنها أُسئلة حول الحشيش والقمار، والعديد من الأسئلة الغريبة، فيما دافع عدد كبير من الجمهور عن البرنامج. وكان كفوري تعرّض لهجوم كبير بعد الحلقة، بسبب رأيه في

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عن ضيفها في الحلقة الثانية من برنامج تخاريف الذي يُعرض على قناة "ام بي سي" كل يوم اثنين الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، إذ نشرت الكيلاني صورة الفنان الأردني إياد نصار، مُعلنةً عن تواجده في الحلقة المقبلة.

وكان برنامج تخاريف قد أثار جدلًا واسعًا بعد عرض الحلقة الأولى منه والتي كان ضيفها الفنان اللبناني وائل كفوري، حيث علّق البعض على طبيعة الأسئلة المطروحة والتي وصفوها بالسخيفة، ومن ضمنها أُسئلة حول الحشيش والقمار، والعديد من الأسئلة الغريبة، فيما دافع عدد كبير من الجمهور عن البرنامج.

وكان كفوري تعرّض لهجوم كبير بعد الحلقة، بسبب رأيه في الزواج والمُساكنة بين الرجل والمرأة دون زواج، وبعض تصريحاته المُثيرة للجدل والجريئة.

وعبّر عدد كبير منهم عن سعادتهم لاستضافة الفنان الأردني إياد نصار، والذي تستضيفه الكيلاني لأول مرة ضمن برامجها، مُطالبينها بالتنويع، واستضافة أسماء جديدة.

فيما تناقلت بعض المصادر أنه من المتوقّع أن تُسجّل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حلقةً مع الفنانة اللبنانية إليسا، على أن يتمّ عرض الحلقة قريبًا.

اترك تعليقاً