برامج

وائل كفوري: الزواج مؤسسة فاشلة وأنا مع المُساكنة!

وائل كفوري: الزواج مؤسسة فاشلة وأنا...

محتوى مدفوع

حلَّ الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفًا على الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" والذي تُقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتقوم فكرة البرنامج على الأسئلة التعبيرية والخيالية، وفي حال رفض الضيف الإجابة عن أحد الأسئلة سيختار كرتًا من كروت العقاب. وخلال الحلقة، منحت الكيلاني ضيفها وائل كفوري "طقية الإخفا"، وطرحت عليه العديد من الأسئلة، حيث سألته عن النجمة التي سيزور غرفة نومها لمعرفة هل "تشخر" خلال نومها أم لا؟ ليجيب كفوري: جميع النجمات. وخلال حديث الكيلاني وكفوري عن الشخير، كشف الفنان اللبناني أنه مع فكرة نوم كل شخص بغرفة حتى الزوجين، واصفًا هذه الخطوة بالأفضل للزوجين. وكشف كفوري عن الأشياء التي يسرقها

حلَّ الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفًا على الحلقة الأولى من برنامج "تخاريف" والذي تُقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتقوم فكرة البرنامج على الأسئلة التعبيرية والخيالية، وفي حال رفض الضيف الإجابة عن أحد الأسئلة سيختار كرتًا من كروت العقاب.

وخلال الحلقة، منحت الكيلاني ضيفها وائل كفوري "طقية الإخفا"، وطرحت عليه العديد من الأسئلة، حيث سألته عن النجمة التي سيزور غرفة نومها لمعرفة هل "تشخر" خلال نومها أم لا؟ ليجيب كفوري: جميع النجمات.

وخلال حديث الكيلاني وكفوري عن الشخير، كشف الفنان اللبناني أنه مع فكرة نوم كل شخص بغرفة حتى الزوجين، واصفًا هذه الخطوة بالأفضل للزوجين.

وكشف كفوري عن الأشياء التي يسرقها من الفنادق خلال إقامته فيها، وهي "الشامبو والشباشب"، وعن الأغنية التي تُعبّر عن حياته الحالية أجاب كفوري أنها أغنية "أخذت القرار".

وحاولت الكيلاني استدراج كفوري حول موضوع زواجه، فيما إذا كان قد انفصل عن زوجته أم لا؟ خصوصًا أنه رفض الإفصاح عن حقيقة الأمر، مُعتبرًا أن هذا الأمر يخصّه وحده فقط.

غير أن كفوري أكّد أنه يعتبر الزواج مؤسسةً فاشلةً، وأن أجمل ما في الزواج هم الأولاد. وبيّن كفوري أنه لو كان قد انفصل عن زوجته، فهو يُفضّل المُساكنة، لأن الزواج يكشف الإنسان على حقيقته.

وعن صورة ابنته التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، كشف كفوري أنه لا يحب أن تنتشر صور ابنتيه، إلا أن زوجته هي من كانت وراء نشر الصورة.

وخلال الحلقة رقص كفوري على أغنية "نمبر وان" للفنان محمد رمضان، كنوعٍ من العقاب على رفضه الإجابة عن بعض الأسئلة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة