برامج

هل تنضمّ العنُود بدر إلى أسرة قناة MBC؟

هل تنضمّ العنُود بدر إلى أسرة قناة...

محتوى مدفوع

كشفتْ بعض المصادر، أنّ الفاشنيستا السعودية، العنود بدر، تستعدّ للانضمام إلى قناة MBC، وذلك من أجل تقديم برنامج خاصّ، عن الموضة والأزياء. لكن لم يتمّ حتى هذه اللحظة، الكشف عن أيّة تفاصيل، بخصوص موعد البرنامج. وولدتX الفاشنيستا السعوديةK يوم 10 مارس من عام 1985، في العاصمة السعودية، الرياض، لأب سعودي، وأم لبنانية، وتعيش في مدينة دبي الإماراتية، حيث تُعتبر واحدة من أشهر مصمّمات الأزياء، في العالم العربي. وكانت بدر تُقدّم برنامجًا أسبوعيًا، على قناة الحرّة. https://www.instagram.com/p/BnOTpbaBevg/?taken-by=fozaza أما حياتها الدراسية، فبدأتها في مدينة نجد السعودية، لتكملها في العاصمة الفرنسية باريس، وانتقلتْ بعدها إلى أمريكا، من أجل إكمال دراستها، ثم عادتْ للسعودية،

كشفتْ بعض المصادر، أنّ الفاشنيستا السعودية، العنود بدر، تستعدّ للانضمام إلى قناة MBC، وذلك من أجل تقديم برنامج خاصّ، عن الموضة والأزياء.

لكن لم يتمّ حتى هذه اللحظة، الكشف عن أيّة تفاصيل، بخصوص موعد البرنامج.

وولدتX الفاشنيستا السعوديةK يوم 10 مارس من عام 1985، في العاصمة السعودية، الرياض، لأب سعودي، وأم لبنانية، وتعيش في مدينة دبي الإماراتية، حيث تُعتبر واحدة من أشهر مصمّمات الأزياء، في العالم العربي. وكانت بدر تُقدّم برنامجًا أسبوعيًا، على قناة الحرّة.

أما حياتها الدراسية، فبدأتها في مدينة نجد السعودية، لتكملها في العاصمة الفرنسية باريس، وانتقلتْ بعدها إلى أمريكا، من أجل إكمال دراستها، ثم عادتْ للسعودية، وبعدها انتقلتْ إلى دبي.

وبدأت العنود مشوارها، في تصميم الأزياء بعمر الـ18، حيث عُرفتْ مع الوقت بتميّز تصميم البليزر، التي أوصلتها إلى العالميّة، فزيّنتْ أجساد النجمات الغربيّات، على رأسهنّ كيم كارداشيان، وكارولينا كوركوفا، وهي التي تعتبرها بداية موفقّة لها، ولماركتها "ليدي فوزازا" Lady Fozaza، التي أطلقتها.

وخلال مسيرتها، حصدتْ جوائز عدّة، أبرزها جائزة أفضل مصمّمة أزياء محليّة، من مجلة غراتسيا.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة