برامج

وقف برنامج "سوار شعيب".. وتباين في ردود الأفعال!

وقف برنامج "سوار شعيب".. وتباين في...

أكد الإعلامي الكويتي شعيب راشد، أن الموسم الرابع من برنامجه "سوار شعيب" سيكون هو الموسم الأخير من البرنامج. https://twitter.com/Sh3aib/status/1001808342602469377 وأعلن راشد عن توقف برنامجه عقب انتهاء عرض حلقات موسمه الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر" حيث كتب: "رغم عشقي له.. ولتفاعلكم معه.. هذا الموسم من سوار شعيب هو الأخير للبرنامج.. وتبقى منه حلقتين فقط سننشرهما في الموعد بإذن الله.. وسامحونا على أي قصور". وتباينت ردود الفعل على هذا القرار عبر "تويتر" بين مؤيد ومعارض، فرأت إحدى المغردات أنه: "قرار موفق جدًا.. باعتقادي لكل شيء لازم نهاية.. واذا كانت نهايته في هذه الفترة فيبقى صدى البرنامج في أذهان الناس كأنجح

أكد الإعلامي الكويتي شعيب راشد، أن الموسم الرابع من برنامجه "سوار شعيب" سيكون هو الموسم الأخير من البرنامج.

وأعلن راشد عن توقف برنامجه عقب انتهاء عرض حلقات موسمه الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر" حيث كتب: "رغم عشقي له.. ولتفاعلكم معه.. هذا الموسم من سوار شعيب هو الأخير للبرنامج.. وتبقى منه حلقتين فقط سننشرهما في الموعد بإذن الله.. وسامحونا على أي قصور".

وتباينت ردود الفعل على هذا القرار عبر "تويتر" بين مؤيد ومعارض، فرأت إحدى المغردات أنه: "قرار موفق جدًا.. باعتقادي لكل شيء لازم نهاية.. واذا كانت نهايته في هذه الفترة فيبقى صدى البرنامج في أذهان الناس كأنجح البرامج العربية اليوتيوبية شكرًا من القلب". أما مغرد آخر فعلق قائلًا: "والله أحسن كل حلقة أسوأ من الثانية، يدس السم في العسل ويستهزئ بضيوفه ويحطهم في موقف بايخ زي ما صلح مع منشد زلزلة وهياء الشعيبي وخليل كوميدي وغيرهم"، بينما كتبت ميمي: "خسااااااااااره.. البرنامج رووووعة ليش كذا".

ويطرح الموسم الرابع "سوار شعيب" مواضيع جريئة وتثير جدلاً في كل حلقة حيث يشتهر مقدم البرنامج بجمعه لمعلومات صادمة عن ضيوفه، ومن أشهر حلقاته التي تسببت بجدل أثناء استضافته الإعلامية حليمة بولند، والفنانة البحرينية حلا الترك.

اترك تعليقاً