برامج

مزاح رامز جلال يتخطّى الخطوط الحمراء مع ريهام عبد الغفور.. كاد قلبها أن يقف من الرعب!

مزاح رامز جلال يتخطّى الخطوط الحمرا...

محتوى مدفوع

تخطّى الفنان رامز جلال الخطوط الحمراء بمزاحه مع النجوم ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، وكادت أحدث ضيفة للبرنامج الفنانة ريهام عبد الغفور أن تنهار من الخوف والفزع. وسيطرت على الممثلة المصرية الشهيرة المعروفة، التي تتميز بالهدوء والنعومة، حالةٌ من الرعب وكاد قلبها أن يقف فور رؤيتها للنمر والدب اللذين يهجمان علي مدربين تابعين للبرنامج لدرجة أنها ظلّت ممسكةً بقلبها طوال المقلب. وانهالت ريهام عبد الغفور بالضرب على رامز جلال بعد خلعه لقناع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يرتديه، وأكدت أن المقلب سيىء للغاية وكاد قلبها أن يقف بسببه. وقالت ريهام عبد الغفور إنها لم تكن تتوقع أن تقع ضحيةً لرامز،

تخطّى الفنان رامز جلال الخطوط الحمراء بمزاحه مع النجوم ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، وكادت أحدث ضيفة للبرنامج الفنانة ريهام عبد الغفور أن تنهار من الخوف والفزع.

وسيطرت على الممثلة المصرية الشهيرة المعروفة، التي تتميز بالهدوء والنعومة، حالةٌ من الرعب وكاد قلبها أن يقف فور رؤيتها للنمر والدب اللذين يهجمان علي مدربين تابعين للبرنامج لدرجة أنها ظلّت ممسكةً بقلبها طوال المقلب.

وانهالت ريهام عبد الغفور بالضرب على رامز جلال بعد خلعه لقناع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يرتديه، وأكدت أن المقلب سيىء للغاية وكاد قلبها أن يقف بسببه.

وقالت ريهام عبد الغفور إنها لم تكن تتوقع أن تقع ضحيةً لرامز، وكانت دائمًا تقول إنها ستضربه في حال قام باستضافتها، مشيرةً إلى أن أكثر شخص سيفرح برؤيتها في المقلب هو نجلها الوحيد لحبه الشديد لبرامج رامز.

اترك تعليقاً