برامج

شهاب يقلّد حليمة وشمس وملاك في "سوار شعيب".. ويجتاح مواقع التواصل!

شهاب يقلّد حليمة وشمس وملاك في "سوا...

استضاف الإعلامي الكويتي شعيب راشد، مقلّد المشاهير شهاب، في برنامجه "سوار شعيب"، حيث قلّد العديد من النجمات خلال الحلقة. وقدّم الفنان شهاب شخصيات عديدة خلال الحلقة، أثناء استضافتهم مع شعيب، منهم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، التي سبق أنْ انسحبت من برنامج "سوار شعيب" على الهواء، بعد أنْ عرض صورة شخصية لها اعتبرتها مسيئة، وملاك الكويتية، وشمس الكويتية. وقلّد شهاب، حليمة بولند، بأنْ ارتدى "باروكة" على رأسه تشبه شعرها مع وضع مكياج مشابه لها، ومقلّدا صوتها وهى تقول لشعيب: "راح أوديك ورا الشمس"، في إشارة للخلاف السابق بينهما. واجتاحتْ فيديوهات تقليد شهاب للنجمات، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادلها النشطاء بشكل

استضاف الإعلامي الكويتي شعيب راشد، مقلّد المشاهير شهاب، في برنامجه "سوار شعيب"، حيث قلّد العديد من النجمات خلال الحلقة.

وقدّم الفنان شهاب شخصيات عديدة خلال الحلقة، أثناء استضافتهم مع شعيب، منهم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، التي سبق أنْ انسحبت من برنامج "سوار شعيب" على الهواء، بعد أنْ عرض صورة شخصية لها اعتبرتها مسيئة، وملاك الكويتية، وشمس الكويتية.

وقلّد شهاب، حليمة بولند، بأنْ ارتدى "باروكة" على رأسه تشبه شعرها مع وضع مكياج مشابه لها، ومقلّدا صوتها وهى تقول لشعيب: "راح أوديك ورا الشمس"، في إشارة للخلاف السابق بينهما.

واجتاحتْ فيديوهات تقليد شهاب للنجمات، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادلها النشطاء بشكل واسع، لتصبح الأكثر تداولاً خاصة على الصفحات الفنية الساخرة.

و"سوار شعيب" برنامج ساخر، يقدّمه الإعلامي الكويتي شعيب راشد، يعرض على الإنترنت على موقع "يوتيوب" وقد حقّق شهرة واسعة في الكويت، ومن ثمّ واصل نجاحه في السعودية، والوطن العربي.

اترك تعليقاً