برامج

شيلاء سبت تبكي بشدة على الهواء.. لهذا السبب!

شيلاء سبت تبكي بشدة على الهواء.. له...

خلال تقديمها حلقة برنامج "3S" مع الإعلامي صالح الراشد، بكت الممثلة البحرينية شيلاء سبت، على الهواء مباشرة، بعد تلقيها اتصالا هاتفيا من شقيقتها شيماء. وعندما رنّ هاتف شيلاء، تقصدت فتح الخط ووضع المكالمة على مكبّر الصوت أثناء تقديمها البرنامج، لتتلقى كلمات الإطراء من شقيقتها، التي مدحتها هي وصالح والبرنامج الذي يقدمانه. وبعد أن أنهت شيماء المكالمة، أعطت الهاتف للشقيقة الثالثة، أبرار، لتدخل شيماء بنوبة بكاء شديدة، ولاحقا أكملت المكالمة والدة شيلاء، التي زادت الطين بلة بكلماتها الجميلة لابنتها على الهواء. واستمرت شيلاء بالبكاء لفترة، مؤكدة أنها مشتاقة لأسرتها، حيث طلبت منهم القدوم إلى الكويت لرؤيتها. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=lkK1m4nIChM  

خلال تقديمها حلقة برنامج "3S" مع الإعلامي صالح الراشد، بكت الممثلة البحرينية شيلاء سبت، على الهواء مباشرة، بعد تلقيها اتصالا هاتفيا من شقيقتها شيماء.

وعندما رنّ هاتف شيلاء، تقصدت فتح الخط ووضع المكالمة على مكبّر الصوت أثناء تقديمها البرنامج، لتتلقى كلمات الإطراء من شقيقتها، التي مدحتها هي وصالح والبرنامج الذي يقدمانه.

وبعد أن أنهت شيماء المكالمة، أعطت الهاتف للشقيقة الثالثة، أبرار، لتدخل شيماء بنوبة بكاء شديدة، ولاحقا أكملت المكالمة والدة شيلاء، التي زادت الطين بلة بكلماتها الجميلة لابنتها على الهواء.

واستمرت شيلاء بالبكاء لفترة، مؤكدة أنها مشتاقة لأسرتها، حيث طلبت منهم القدوم إلى الكويت لرؤيتها.

شاهدي الفيديو..

 

تعليقات

مقالات ذات صلة