برامج

الكوميديان أحمد أمين: لا خطوط حمراء في برنامجي الجديد.. والمحتوى الفني في الوطن العربي يتقدم!

الكوميديان أحمد أمين: لا خطوط حمراء...

محتوى مدفوع

كشف الإعلامي المصري الساخر أحمد أمين، عن آخر أعماله الفنية، إذ يشارك الفنان أكرم حسني بطولة مسلسله الجديد "الوسية"، المقرر عرضه رمضان المقبل. وأضاف أمين في تصريحات خاصة لـ "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أن دخوله في مجال الدراما كان خطوته التالية، ولكنه لم يتوقع أن يبدأ بهذه القوة. وتابع: "لا توجد لدي في برنامجي البلاتوه، أي خطوط حمراء سياسياً، فهو يناقش مشكلات متعددة بصورة ساخرة"، موضحاً أنه ممثل وليس إعلامياً، لذلك هو يقدم المشكلات من المحتوى الاجتماعي أكثر منه محتوى سياسياً. وأعرب أحمد أمين، عن سعادته بحصوله على جائزة من

كشف الإعلامي المصري الساخر أحمد أمين، عن آخر أعماله الفنية، إذ يشارك الفنان أكرم حسني بطولة مسلسله الجديد "الوسية"، المقرر عرضه رمضان المقبل.

وأضاف أمين في تصريحات خاصة لـ "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، أن دخوله في مجال الدراما كان خطوته التالية، ولكنه لم يتوقع أن يبدأ بهذه القوة.

وتابع: "لا توجد لدي في برنامجي البلاتوه، أي خطوط حمراء سياسياً، فهو يناقش مشكلات متعددة بصورة ساخرة"، موضحاً أنه ممثل وليس إعلامياً، لذلك هو يقدم المشكلات من المحتوى الاجتماعي أكثر منه محتوى سياسياً.

وأعرب أحمد أمين، عن سعادته بحصوله على جائزة من إدارة المهرجان عن برنامجه الساخر "البلاتوه"، والذي يعد من برامج الاسكتشات الكوميدية الساخرة في مصر.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والصحافة وكبار الشخصيات العامة والثقافية في مصر والوطن العربي، لتكريم النجوم الذين تألقوا في السباق الرمضاني الماضي.

 
اترك تعليقاً