برامج

نانسي عجرم تعلن بدء التحضيرات لـ the voice kids

نانسي عجرم تعلن بدء التحضيرات لـ th...

محتوى مدفوع

من حسابها الخاص على "تويتر"، أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن بدء التحضير للموسم الجديد من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال في العالم العربي "the voice kids" فكتبت: "بدأت التحضيرات لموسم جديد من The Voice Kids.. انتظرونا". وسيكون عرض برنامج "ذا فويس كيدز" في العاشر من شهر مارس المقبل، ولن تشهد لجنة التحكيم فيه أي تغييرات وسيبقى أعضاؤها ثابتين وهم: كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني. على صعيد آخر انتهت نانسي عجرم من تصوير أغنيتها الثانية من ألبومها الأخير، دون الإدلاء بأي تفاصيل عن اسمها أو اسم المخرج أو موقع التصوير، في طريقة تشويقية لجمهورها الكبير المنتشر على مساحة الوطن العربي.

من حسابها الخاص على "تويتر"، أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن بدء التحضير للموسم الجديد من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال في العالم العربي "the voice kids" فكتبت: "بدأت التحضيرات لموسم جديد من The Voice Kids.. انتظرونا".

وسيكون عرض برنامج "ذا فويس كيدز" في العاشر من شهر مارس المقبل، ولن تشهد لجنة التحكيم فيه أي تغييرات وسيبقى أعضاؤها ثابتين وهم: كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني.

على صعيد آخر انتهت نانسي عجرم من تصوير أغنيتها الثانية من ألبومها الأخير، دون الإدلاء بأي تفاصيل عن اسمها أو اسم المخرج أو موقع التصوير، في طريقة تشويقية لجمهورها الكبير المنتشر على مساحة الوطن العربي.

اترك تعليقاً