برامج

هذا ما كشفه مازن حايك لـ "فوشيا" عن برنامج "ذا فويس" بحلته الجديدة!

هذا ما كشفه مازن حايك لـ "فوشيا" عن...

أشار مازن حايك -المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات mbc- إلى أن برنامج the Voice يعود بتوليفته الاستثنائية، إلى جانب أصوات مشاركيه الأكثر تميزاً هذا الموسم.. ضمن مراحله المليئة بالتشويق والمنافسة والطرب. واعتبر حايك أنه من الطبيعي إجراء تغييرات في صفوف النجوم-المدرّبين، وهو ما يحدث على نحوٍ مستمر في النسخ العالمية من البرنامج نفسه، فعلى سبيل المثال لا الحصر، تشهد "النسخة الأمريكية من برنامج the Voice على شبكة NBC الذي يُعرض بواقع موسميْن في العام الواحد، تغييرات مستمرّة  تطال عادةً اثنين من النجوم- المدرّبين في كل موسم"، إذاً ليس هناك ما يمنع أن تتغيّر أسماء المدربين، جميعهم أو بعضهم، في كل موسم

أشار مازن حايك -المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات mbc- إلى أن برنامج the Voice يعود بتوليفته الاستثنائية، إلى جانب أصوات مشاركيه الأكثر تميزاً هذا الموسم.. ضمن مراحله المليئة بالتشويق والمنافسة والطرب.

واعتبر حايك أنه من الطبيعي إجراء تغييرات في صفوف النجوم-المدرّبين، وهو ما يحدث على نحوٍ مستمر في النسخ العالمية من البرنامج نفسه، فعلى سبيل المثال لا الحصر، تشهد "النسخة الأمريكية من برنامج the Voice على شبكة NBC الذي يُعرض بواقع موسميْن في العام الواحد، تغييرات مستمرّة  تطال عادةً اثنين من النجوم- المدرّبين في كل موسم"، إذاً ليس هناك ما يمنع أن تتغيّر أسماء المدربين، جميعهم أو بعضهم، في كل موسم من مواسم البرنامج أُسوَةً بالصيغة العالمية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الأستاذ مازن حايك الذي تحدث عن بقاء الفنان عاصي الحلاني ضمن لجنة التحكيم الجديدة إلى جانب كل من: أحلام  وإليسا ومحمد حماقي، فضلا عن كشفه عن الأمور التي يجب على النجوم التقيد بها خلال الموسم الرابع من "ذا فويس" .

اترك تعليقاً