برامج

وائل كفوري ضيف أسطوري في برنامج "رامز تحت الأرض"

وائل كفوري ضيف أسطوري في برنامج "را...

محتوى مدفوع

لاحظ متابعو برنامج "رامز تحت الأرض" أن الحلقة التي استضاف فيها الممثل رامز جلال النجم وائل كفوري لم تخل من التزييف، إذ ظهر الأخير بصورة البطل الأسطوري وسط أجواء مصطنعة يغلب عليها التمثيل المحترف، وكأنه سوبر مان الذي جاء لحماية البشر من المخاطر التي قد تحدق بها. فقد أظهرت هذه الحلقة، وائل بصورة المنقذ الذي يقدم نفسه من أجل إنقاذ الآخرين من دون الاكتراث بالمخاطر التي قد تؤدي بحياته. المضحك المبكي أن النجم وائل كفوري كان يرتدي بداية بنطلون جينز أزرق، ليظهر بعيد انتهاء المقلب ببنطلون من لون آخر ما جعل المشاهد في حيرة من أمره ليصل إلى نتيجة تؤكد

لاحظ متابعو برنامج "رامز تحت الأرض" أن الحلقة التي استضاف فيها الممثل رامز جلال النجم وائل كفوري لم تخل من التزييف، إذ ظهر الأخير بصورة البطل الأسطوري وسط أجواء مصطنعة يغلب عليها التمثيل المحترف، وكأنه سوبر مان الذي جاء لحماية البشر من المخاطر التي قد تحدق بها.

فقد أظهرت هذه الحلقة، وائل بصورة المنقذ الذي يقدم نفسه من أجل إنقاذ الآخرين من دون الاكتراث بالمخاطر التي قد تؤدي بحياته.

المضحك المبكي أن النجم وائل كفوري كان يرتدي بداية بنطلون جينز أزرق، ليظهر بعيد انتهاء المقلب ببنطلون من لون آخر ما جعل المشاهد في حيرة من أمره ليصل إلى نتيجة تؤكد أن كل ما جرى لهو مجرد مسرحية هدفها التسلية، وإقناعه أن حيل الممثل رامز جلال تنطوي على كل النجوم ويبقى يحظى بأعلى نسبة مشاهدة.

أما السؤال الذي يطرح نفسه، فهل يعقل أن وائل تعب خلال التصوير فأخذ قسطا من الراحة وبدل ملابسه ليعود بعد ذلك إلى إكمال المشاهد التصويرية؟.

لا ريب أن المشاهد استمتع بتلك الحلقة، بخاصة من خلال استضافة النجم وائل كفوري المقل بإطلالته وتصريحاته الإعلامية. لذلك فمهما كانت طبيعة الحلقة فوائل تألق بأدائه فاستطاع إلى حد كبير إقناع المشاهد، ما يمكنه خوض مجال التمثيل من خلال موهبته المميزة التي أظهرها خلال الحلقة.

تجدر الإشارة، إلى أنه قد تردد في الآونة الأخيرة أن وائل كفوري قد حصل على مبلغ ١٥٠ ألف دولار لقاء الحلول ضيفا على البرنامج.

اترك تعليقاً