بعد ساعات من طرح البرومو.. ملايين المشاهدات لـ"رامز تحت الأرض"
بعد ساعات من طرح البرومو.. ملايين المشاهدات لـ"رامز تحت الأرض"بعد ساعات من طرح البرومو.. ملايين المشاهدات لـ"رامز تحت الأرض"

بعد ساعات من طرح البرومو.. ملايين المشاهدات لـ"رامز تحت الأرض"

حقق برومو برنامج "رامز تحت الأرض" أكثر من 5 ملايين مشاهدة، بعد ساعات من طرح فضائية "إم بي سي مصر" للبرومو الدعائي للبرنامج الأشهر في عالم المقالب، الذي يقوم بتقديمه الفنان المصري رامز جلال في رمضان.

وظهر في البرومو رامز جلال تحت رمال الصحراء، وسط مجموعة من النجوم، ضيوف الحلقات، ممن وقعوا في المقلب، ومن أبرزهم النجم الهندي شاروخان، والمغني الجزائري الشاب خالد، والفنانة المصرية نادية الجندي، والمغني اللبناني وائل كفوري، والفنانون الشباب مي عمر، وأحمد فتحي، ومصطفى خاطر، ولاعبو كرة القدم رمضان صبحي، وكهربا، وعصام الحضري، فضلا عن الفنان المصري محمود حميدة الذي شوهد في البرومو وهو يخلع بنطلونه بعد اكتشافه لوقوعه في المقلب.

ويبدو أن "رامز تحت الأرض" لم يتأثر بحملة الهجوم التي شنها الإعلامي اللبناني طوني خليفة، الذي اتهم صديقه الإعلامي اللبناني نيشان بمساعدة رامز جلال، في الإيقاع بضحاياه من النجوم، كما لم يتأثر البرومو بالاتهامات التي توجه لرامز جلال كل عام، حول أنه يقوم بالاتفاق مع الضيوف على تمثيل الوقوع في المقلب، مقابل مبالغ مالية طائلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com