برامج

فريقان من سوريا والمغرب ومشترك جزائري يتأهلون لنهائيات "أراب غوت تالنت"

فريقان من سوريا والمغرب ومشترك جزائ...

محتوى مدفوع

مع انطلاق العرض المباشر الثاني من برنامج المواهب العربي "Arabs Got Talent" تسمرت العيون على شاشات الـ MBC والـLBCI والـLB2، لمشاهدة أقوى المواهب العربية التي تقدم أفضل ما لديها أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة نجوى كرم، الممثل أحمد حلمي، والعميد علي جابر. عروض مشوقة بدأت مع المشترك "Djamel Benyahia" من الجزائر الذي وقف وللمرة الثّانية على مسرح "Arabs Got Talent" وعرض جميل من الرّقص المعاصر روى من خلاله قصّة طفل صغير أحبّ الرقص وحقّق حلمه بفعل ما يحبّ. ومن ثم أطل الإخوة سمير وعبد الرحمن ومحمّد من سوريا الذين يشكّلون معًا فريق "راب النار" وقدّموا معًا أغنية راب مميّزة

مع انطلاق العرض المباشر الثاني من برنامج المواهب العربي "Arabs Got Talent" تسمرت العيون على شاشات الـ MBC والـLBCI والـLB2، لمشاهدة أقوى المواهب العربية التي تقدم أفضل ما لديها أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة نجوى كرم، الممثل أحمد حلمي، والعميد علي جابر.

عروض مشوقة بدأت مع المشترك "Djamel Benyahia" من الجزائر الذي وقف وللمرة الثّانية على مسرح "Arabs Got Talent" وعرض جميل من الرّقص المعاصر روى من خلاله قصّة طفل صغير أحبّ الرقص وحقّق حلمه بفعل ما يحبّ.

ومن ثم أطل الإخوة سمير وعبد الرحمن ومحمّد من سوريا الذين يشكّلون معًا فريق "راب النار" وقدّموا معًا أغنية راب مميّزة نقلوا من خلالها معاناة تلاميذ المدرسة وكشفوا أهميّة العلم بشكلٍ عام، وأهمية الاتكال على الحب بدل الحرب.

حرك كلّ من عبد اللّطيف غازي من الكويت ومحمد جباري من البحرين مشاعر الحضور والمشاهدين من خلال العرض الموسيقي الذي قدّماه لأغنية "بودّعك" للنجم حسين الجسمي، ولكنهما لم يتفوقا على مرورهما الأول بحسب لجنة التحكيم.

من فلسطين قدّم أعضاء فريق "Free Run Gaza"عرضًا راقصًا مُبهرًا ناشدوا فيه بالحريّة في الأوطان العربيّة فأبهروا أعضاء لجنة التّحكيم والجمهور، فريق "Mustafa Danguir" من المغرب قدم عرضاً خطيراً على الحبل من خارج استديو البرنامج فنال إعجاب أعضاء لجنة التحكيم والجمهور الحاضر نظرا لخفتهم ومهارتهم.

في التقليد قدم المشترك ناظم ظفر من السعودية وصلة طريفة جداً قلد خلالها العديد من مشاهير الوطن العربي، ومن ثم أطل الثنائي أيمن وكسينا فقدما عرضاً جميلاً مستوحى من عالم السيرك، والختام كان مع المشتركة نورا ناش من فلسطين قدمت غنائاً أوبرالياً رائعا لفت الجميع.

وفي ختام الحلقة وبعد انتهاء التصويت دخل المشتركون المسرح من جديد مُنتظرين معرفة نتيجة تصويت الجمهور، فأعلن ريا وقصي حصول كلّ من "راب النار" من سوريا و"Mustafa Danguir" من المغرب و"Djamel Ben Yahia" من الجزائر على أعلى نسبة تصويت، وأول المنتقلين إلى المرحلة النهائية كان فريق "Mustafa Danguir" الذي حصل على أعلى نسبة تصويت، بينما لجنة التحكيم اختارت "Djamel Benyahia".

اترك تعليقاً