برامج

كما توقع "فوشيا" :اكتشاف أكذوبة البرنامج الديني للراقصة سما المصري

كما توقع "فوشيا" :اكتشاف أكذوبة الب...

هل تقدم الراقصة سما المصري برنامجا دينيًا أم أن الأمر كله مجرد "شو إعلامي"؟.. هذا هو السؤال الذي طرحه كثيرون مساء أمس، بعد المداخلة الهاتفية التي أجرتها الراقصة مع عدد من البرامج، منها برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "دريم"، على خلفية الشكوى التي تقدمت بها الراقصة لرئيس مجلس النواب المصري د. علي عبدالعال، تتهم فيها عددًا من أعضاء البرلمان بإهانتها، بعد أنباء تقديمها برنامجًا دينيًا عبر إحدى القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل. وحين سألها "الإبراشي" عن اسم القناة التي قالت إنها تعاقدت معها، تهربت من الإجابة، وقالت إن الأمور مازالت في مرحلة التفاوض، وهو ما

هل تقدم الراقصة سما المصري برنامجا دينيًا أم أن الأمر كله مجرد "شو إعلامي"؟.. هذا هو السؤال الذي طرحه كثيرون مساء أمس، بعد المداخلة الهاتفية التي أجرتها الراقصة مع عدد من البرامج، منها برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "دريم"، على خلفية الشكوى التي تقدمت بها الراقصة لرئيس مجلس النواب المصري د. علي عبدالعال، تتهم فيها عددًا من أعضاء البرلمان بإهانتها، بعد أنباء تقديمها برنامجًا دينيًا عبر إحدى القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل.

وحين سألها "الإبراشي" عن اسم القناة التي قالت إنها تعاقدت معها، تهربت من الإجابة، وقالت إن الأمور مازالت في مرحلة التفاوض، وهو ما دعا الإعلامي للابتسام ساخرًا، قبل أن يواصل كلامه مؤكدًا أن البرنامج يبدو أنه "فنكوش" أو "فيل في المنديل"، في إشارة منه إلى عدم وجود برنامج في الأساس.

وقد انتشرت خلال الأيام الماضية صور  للراقصة وهي ترتدي الحجاب، على إعلان برنامج ديني، يعرض عبر فضائية "صدى البلد"، وهو ما نفاه لـ"فوشيا" مصدر مسؤول بالقناة، مؤكدًا أن القناة لم تتفاوض مع الراقصة أصلاً لتقديم أي برنامج، سواء ديني أم غير ذلك.

يشار إلى أن "فوشيا" كان هو الموقع الوحيد الذي شكك في مصداقية تقديم الراقصة  لهذا البرنامج الديني، وأكد أنها لم تتعاقد مع أي قناة، رغم تصريحات الراقصة في كل المواقع، هذه التصريحات التي لم تغير من الأمر أي شيء، وخلال أسابيع سيتضح أن الراقصة لن تقدم هذا البرنامج، وأن الأمر كله ليس إلا "شو إعلامي" للبقاء في دائرة الضوء.

اترك تعليقاً