علي جابر يُربك المشترك الجزائري ويمنح الباز الذهبي لهذه الفرقة

علي جابر يُربك المشترك الجزائري ويمنح الباز الذهبي لهذه الفرقة

أندريه داغر

انطلقت الحلقة الثانية من برنامج Arabs Got Talent عبر شاشة الmbc محملة بمواهب عربية مختلفة ومتنوعة،منها من نال اعجاب الجمهور والمشاهدين ولجنة الحكم المؤلفة من النجمة نجوى كرم،الممثل احمد حلمي، والعميد علي جابر، والبعض الآخر استحق الباز الاحمر من اللجنة ومن الجمهور المتابع عبر الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة انطلقت مع الاحتفال بعيد ميلاد نجم التمثيل المصري أحمد حلمي ومع الباز الذهبي الذي منحه العميد علي جابر لفرقة “موزار طيف الخيال” التي جسدت معاناة العالم العربي، فتأهلت الفرقة بذلك تلقائيًا إلى حلقات العروض المباشرة. وقد أثنت اللجنة بالعرض مؤكدين تميز هذه الفرقة.

شهدت الحلقة مواهب بمستوى عالمي، وكانت البداية مع الراقص محمد صادق من الجزائر الذي أبهر اللجنة بحضوره ، مرورًا بالمشترك اللبناني آدم كاريرا الذي يمارس رياضة الHand Balance ، إلى عروض الخفة غير التقليدية للثنائي فوزية ودافييد.

الفرقة التونسية- المغربية Over Boys all Star قدمت عرضاً مذهلاً وتم اعتبارها من أفضل الفرق التي شاركت في البرنامج بدوارته السابقة وحتى الآن، بينما قدم عبد الوهاب عرضاً خطيراً استطاع النجاة من الانتحار عبر المجازفة بحياته مباشرة على المسرح في عرض خطير، بينما نجح المشترك اللبناني مارسيل غريب في هذه المرحلة من خلال عزفه على آلة موسيقية خطيرة، كذلك الأمر بالنسبة للمشترك أنور بو غابة من المغرب،حيث تمكن من نيل موافقة اللجنة من خلال عرض ألعاب الخفة الذي قدمه، وفي الخدع البصرية نجح المغربي أيوب الأحمدي في الانتقال إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

ومن المتأهلين للمرحلة الثانية حسن ناصر الدين، ليليا الحاج علي، فرقة آرابيش من مصر، MeShow من الأردن،شريف وليم من مصر،عمار باشا، الطفلة المصرية اليسا،رضا باسيلي من الجزائر وفريق الأحلام.

ومن أطرف المشاركين في هذه الحلقة المشترك منير عمّاني من الجزائر الذي ارتبك أمام علي جابر وتوقف  أكثر من مرّة بسبب خوفه من علي جابر الذي زاد توتّره، وبذلك لم ينجح في الانتقال إلى المرحلة الثانية، والمشترك المصري مصطفى صادق الذي قدم عرضًا فنيًّا طريفًا غنّى خلاله وعزف على آلة الآرغن، وقد أدخل سيّارة معه على المسرح، لكنّه لم ينجح في إقناع اللّجنة بموهبته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com