برامج

من هو بديل المقدّم "نيك كانون" في برنامج "أميريكاز غوت تالنت"؟

من هو بديل المقدّم "نيك كانون" في ب...

محتوى مدفوع

بعد سنواتٍ طِوال، أعلنَ المغنّي والممثل "نيك كانون" الشهر الماضي انسحابه من تقديم برنامج المواهب "أميريكاز غوت تالنت" في نسخته القادمة، ليضع إدارة البرنامج في حيرة من أمرهم تجاه البديل المناسب. لكن سُرعان ما اتّجهت أنظارهم إلى عارضة الأزياء ومقدّمة البرامج العالمية "تايرا بانكس" 43 عاماً لتكون البديل الأفضل. ووقّعت تايرا العقد مع محطة NBC المنتجة للبرنامج لتكون المقدّمة الرسمية في موسمه الثاني عشر، حيثُ أعلن رئيس المحطة "بول تيليجي" هذا الخبر يوم أمس الأحد وقال: "تايرا تمتلك جميع ما نبحث عنه من مهارات تقيديمية، فهي موهبة جدّاً، مضحكة، ذكية وقريبة للقلب. ومهما كانَت

بعد سنواتٍ طِوال، أعلنَ المغنّي والممثل "نيك كانون" الشهر الماضي انسحابه من تقديم برنامج المواهب "أميريكاز غوت تالنت" في نسخته القادمة، ليضع إدارة البرنامج في حيرة من أمرهم تجاه البديل المناسب. لكن سُرعان ما اتّجهت أنظارهم إلى عارضة الأزياء ومقدّمة البرامج العالمية "تايرا بانكس" 43 عاماً لتكون البديل الأفضل.

تايرا بانكس

ووقّعت تايرا العقد مع محطة NBC المنتجة للبرنامج لتكون المقدّمة الرسمية في موسمه الثاني عشر، حيثُ أعلن رئيس المحطة "بول تيليجي" هذا الخبر يوم أمس الأحد وقال: "تايرا تمتلك جميع ما نبحث عنه من مهارات تقيديمية، فهي موهبة جدّاً، مضحكة، ذكية وقريبة للقلب. ومهما كانَت مهنتها، فقد استطاعت الوصول إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، فهي مفعمة بالحيوية وبالتأكيد ستكون إضافة استثنائية للبرنامج".

وبعد إعلان مدير المحطة الأخبار الجديدة، قام الحساب الرسمي بالبرنامج على إنستغرام بنشر الخبر بطريقته الخّاصة، حيث شارك الجمهور صورة لتايرا وهي على السّجادة الحمراء في أحد عروض الأزياء وكتبَ تعليقاً ترحيبيّاً بها.

وأول المرحّبينَ كان "هاوي" وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم، الذي لَم تسلم تايرا من لسانه، حيثّ رحّب بها عبّر نشره تغريدة ساخرة، لترد عليه تايرا بتغريدة أخرى بنفس الأسلوب.

نيك كانون

هذهِ ليست المرّة الأولى التي تقّدم فيها تايرا برنامجا، حيث قدّمت مسبقاً موسما من مواسم برنامج America's Next Top Model، ولا ننسى برنامجها الحواري الخاص بها "The Tyra Banks Show" على مدار خمسة مواسم.

ونفت تايرا بحلولها في البرنامج الشائعات التي كانت تقول أنّ الممثل الكوميدي "برنادون ميشال سميث" هو البديل لـ "نيك كانون".

يُشار إلى أنّ سبب استقالة "نيك كانون" تعود إلى طموحه الأكبر من هذا البرنامج وأنّ America's Got Talent لم يعد إلّا وظيفة يؤدّيها وليس أكثر.

اترك تعليقاً