برامج

داليا سعيد تغادر أراب آيدول بحضور أصالة.. وأحلام تعترض!

داليا سعيد تغادر أراب آيدول بحضور أ...

محتوى مدفوع

في لفتة جميلة موجهة لعمالقة الشرق، انطلقت حلقة إعلان النتائج لهذا الأسبوع من برنامج "أراب آيدول 4" عبر شاشة الـ mbc، فكانت البداية ميدلي لكبار من عالمنا العربي رحلوا وتركوا وراءهم إرثاً فنياً كبيراً. ومن ثم رحب مقدم البرنامج أحمد فهمي بالجمهور ولجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، مقدماً الفنانة السورية أصالة التي حلت ضيفة لأول مرة على البرنامج، فقدمت ثلاث أغنيات "خانات الذكريات" و"ذاك الغبي" و"الورد البلدي". ومع إطلالة أصالة على المسرح اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ترحب بوجودها وتثني على حضورها. فيما تابعت 6 مواهب عربية تنافسها على لقب "أراب آيدول 4"، وهم

في لفتة جميلة موجهة لعمالقة الشرق، انطلقت حلقة إعلان النتائج لهذا الأسبوع من برنامج "أراب آيدول 4" عبر شاشة الـ mbc، فكانت البداية ميدلي لكبار من عالمنا العربي رحلوا وتركوا وراءهم إرثاً فنياً كبيراً.

ومن ثم رحب مقدم البرنامج أحمد فهمي بالجمهور ولجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، مقدماً الفنانة السورية أصالة التي حلت ضيفة لأول مرة على البرنامج، فقدمت ثلاث أغنيات "خانات الذكريات" و"ذاك الغبي" و"الورد البلدي".

ومع إطلالة أصالة على المسرح اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ترحب بوجودها وتثني على حضورها.

فيما تابعت 6 مواهب عربية تنافسها على لقب "أراب آيدول 4"، وهم مهند حسين من الأردن، ويعقوب شاهين من فلسطين، ومحمد بن صالح من تونس، وعمّار محمد من اليمن، وأمير دندن من فلسطين، وداليا سعيد من مصر، والتي خرجت من البرنامج إثر حصولها على أقل نسبة تصويت من قِبَل الجمهور.

في الحلقة وبعد الإطلالة الثانية لأصالة اعترضت أحلام على عدم إعطاء الكلام للجنة التحكيم بالترحيب أو الدردشة مع أصالة التي وصفها وائل كفوري بأنها الرقم الصعب في عالم الغناء.

وفي الختام أعلن أحمد فهمي بأن حلقة الأسبوع المقبل من التصفيات، ستشهد مغادرة اثنين من المشتركين وسيكون ضيفها الفنان ماجد المهندس.

الجدير ذكره أن المشتركين يطلّون في موعدٍ أسبوعي في سهرة كل أربعاء ضمن حلقات"Arab Idol Extra"، ليتعرف الجمهور أكثر على كواليس يومياتهم وتحضيراتهم للحلقات المباشرة.

اترك تعليقاً