برامج

تألق جماعي لمتسابقي أراب آيدول يصعب التصويت على الجمهور

تألق جماعي لمتسابقي أراب آيدول يصعب...

محتوى مدفوع

انطلق البث المباشر الخامس عشر من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول4" عبر شاشة الـmbc بحضور أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم، أحلام، نانسي عجرم، وائل كفوري وحسن الشافعي. حيث أعلن مقدم البرنامج الممثل المصري أحمد فهمي أن البداية ستكون مع المشترك همام إبراهيم في أغنية "شعلومه" للفنان حاتم العراقي فوصفه المؤلف والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالمحترف، بينما أكد الفنان وائل كفوري بأن همام دائماً ما يفاجئه ولكن بطريقة إيجابية. المشترك عمار محمد قدم في مروره خلال هذه الحلقة أغنية "أيوه" لفنان العرب محمد عبده، فأكدت الفنانة حلام بأنها سمعته في المرة السابقة بصوت أبو بكر سالم، واليوم سمعته بصوت محمد

انطلق البث المباشر الخامس عشر من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول4" عبر شاشة الـmbc بحضور أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم، أحلام، نانسي عجرم، وائل كفوري وحسن الشافعي.

حيث أعلن مقدم البرنامج الممثل المصري أحمد فهمي أن البداية ستكون مع المشترك همام إبراهيم في أغنية "شعلومه" للفنان حاتم العراقي فوصفه المؤلف والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالمحترف، بينما أكد الفنان وائل كفوري بأن همام دائماً ما يفاجئه ولكن بطريقة إيجابية.

المشترك عمار محمد قدم في مروره خلال هذه الحلقة أغنية "أيوه" لفنان العرب محمد عبده، فأكدت الفنانة حلام بأنها سمعته في المرة السابقة بصوت أبو بكر سالم، واليوم سمعته بصوت محمد عبده وهي واثقة بأنه صوت اليمن القادم، بينما أعلنت الفنانة نانسي عجرم أن عمار يسير مباشرة صوب المنافسة الكبيرة.

المشترك أمير دندن قدم أغنية "أمانة عليك يا ليل طول" للفنان الراحل كارم محمود فأكد له حسن الشافعي بأن اسمه حتماً من بين المرشحين للنهائيات وبأنه خطر على المشتركين، بينما نانسي أكدت أنها ترى ولادة نجم غنائي لديه مستقبل كبير.

المشتركة داليا سعيد" قدمت أغنية "أنا مش عارفني" للفنان عبد الباسط حمودة فأعجب وائل كفوري بأدائها وأكد أن اللون الشعبي يليق بها، وعلق حسن الشافعي بالقول:"عجبني إنك غنيتي الأغنية بالشوكة والسكينة يا مجرمة".

الفنانة أحلام عبرت عن سعادتها الكبيرة في أداء المشترك مهند حسين لأغنية "أبيك" للفنانة نوال الكويتية واعتبرت أن صوته "دوزان" وافتخرت بأنها أعطته صوتها ليكمل البرنامج، بينما حسن الشافعي قال إن صوت مهند يحتوي على الحزن والشجن ويدخل القلب.

المشترك محمد بن صالح قدم أغنية "ما يهمنيش" للراحل ملحم بركات فقالت له نانسي "الغضب الساطع آت، وأطلقت عليه لقب "وحش أراب أيدول"، وأحلام أكدت بأن صوته سيؤرشف للتاريخ.

وائل كفوري عبر عن إعجابه بالمشترك يعقوب شاهين من خلال تقديمه لأغنية "لقعدلك عالدرب قعود" للفنان كاظم الساهر فوصفه بالنجم، فيما قالت نانسي إن صوته يأخذنا في رحلة غنية بالنغمات خالية من المطبات، بينما أكد حسن الشافعي بأن يعقوب لديه قبول غير عادي في أرجاء الوطن العربي.

سبع مشتركين قدموا أجمل ما يملكون على مسرح "أراب أيدول" وسيصبحون ستة في حلقة إعلان النتائج مساء اليوم السبت، في سهرة سيحل ضيفاً عليها الفنان التونسي صابر الرباعي.

اترك تعليقاً