برامج

من المشترك الذي أجمعت لجنة تحكيم "أراب آيدول" على تميزه؟

من المشترك الذي أجمعت لجنة تحكيم "أ...

على أنغام أجمل الأغاني العربية انطلقت حلقة هذا الأسبوع من برنامج"أراب آيدول" عبر شاشة الـ mbc، أصوات عربية صدحت مساء الجمعة حاملة بحناجرها أجمل الألحان قدموها بأحاسيسهم الخاصة أمام لجنة الحكم المؤلفة من النجوم، وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام، وحسن الشافعي. البداية كانت مع أداء المشترك مهند حسين في ميدلي من "القدود الحلبية"، فنال إعجاب الجمهور ولجنة الحكم حيث أكد له وائل كفوري أن لا مستحيل أمامه، فيما كشفت الفنانة أحلام بأنها من اختار أغنية "ليه يا دنيا" التي قدمتها المشتركة داليا سعيد بصوتها، نانسي عجرم أعلنت بأن صوت وليد بشارة يدخل القلب دون استئذان وذلك من خلال أدائه لأغنية

على أنغام أجمل الأغاني العربية انطلقت حلقة هذا الأسبوع من برنامج"أراب آيدول" عبر شاشة الـ mbc، أصوات عربية صدحت مساء الجمعة حاملة بحناجرها أجمل الألحان قدموها بأحاسيسهم الخاصة أمام لجنة الحكم المؤلفة من النجوم، وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام، وحسن الشافعي.

البداية كانت مع أداء المشترك مهند حسين في ميدلي من "القدود الحلبية"، فنال إعجاب الجمهور ولجنة الحكم حيث أكد له وائل كفوري أن لا مستحيل أمامه، فيما كشفت الفنانة أحلام بأنها من اختار أغنية "ليه يا دنيا" التي قدمتها المشتركة داليا سعيد بصوتها، نانسي عجرم أعلنت بأن صوت وليد بشارة يدخل القلب دون استئذان وذلك من خلال أدائه لأغنية "جرح الماضي" للفنان وائل جسار.

اختار المشترك أمير دندن أغنية "ع الله تعود" للراحل الكبير وديع الصافي فوصفته نانسي عجرم بالأمير، بينما المشترك العراقي همام إبراهيم اختار أغنية "زيديني عشقا " للفنان كاظم الساهرفأكد له حسن الشافعي بأن هذه الاغنية مرسومة على مقاسه بالظبط ، فيما قال له وائل كفوري بأن اختياره كان فظيعاً وأدائه سليماً.

قدم المشترك يعقوب شاهين بصوته أغنية "على العقيق" فشعر حسن الشافعي بأن يعقوب هو كاتب وملحن هذه الأغنية، وعلقت أحلام قائلة بأن غنائه كان سليماً، فيما قدمت المشتركة كوثر براني أغنية "مقادير" فهنأها وائل كفوري على مظهرها ووقفتها على المسرح رافضاً التعليق على آدائها، وشاركه حسن الشافعي الرأي.

المشترك عمار محمد قدم بصوته أغنية "سر حبي" للفنان أبو بكر سالم فطلبت أحلام من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل، أمّا نانسي قالت إن في صوت عمار خلطة سحرية وهو سفير اليمن.

المشترك محمد بن صالح كان نجم هذه الحلقة بامتياز فأشاد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بآدائه المتميز لأغنية "أهواك" للراحل عبد الحليم حافظ فشعرت نانسي عجرم وكأنها تشاهد عرضاً إيطالياً وقالت إن محمد ذكرها ببوتشيلي وبافاروتي، فيما وصفته أحلام بالفخامة والأناقة والحريفة، وائل قال إنه متفرد، وحسن كان في قمة سعادته وهو يستمع إليه.

وفي الختام أعلن مقدم البرنامج أحمد فهمي بأن المطربة أنغام هي ضيف حلقة النتائج لهذا الأسبوع.

اترك تعليقاً