برامج

منى أبو حمزة تعود لـ "حديث البلد" في فبراير المقبل

منى أبو حمزة تعود لـ "حديث البلد" ف...

 تعود الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة إلى قواعدها سالمة من خلال برنامج "حديث البلد" عبر شاشة الـ mtv ، في شهر فبراير المقبل لينطلق من جديد في فقرات ثابتة وأخرى مستحدثة. وسيعود الممثل ميشال أبو سليمان ليكون الضيف الدائم أو صديق البرنامج الثابت في الموسم الجديد بعد أن ترك "حديث البلد" في الموسم السابق. موعد انطلاقة البرنامج تم تحديده بتاريخ 17 فبراير، وستطل منى أبو حمزة على مشاهديها مساء كل خميس،"حديث البلد" سيحافظ على روحيته كونه كان وسيبقى مجلة أسبوعية تلقي الضوء على أهم أحداث الأسبوع السياسية والفنية والاجتماعية والثقافية، أو حتى مستجدات أمنية. وسيحتوي البرنامج أيضا على التسلية والترفيه

 تعود الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة إلى قواعدها سالمة من خلال برنامج "حديث البلد" عبر شاشة الـ mtv ، في شهر فبراير المقبل لينطلق من جديد في فقرات ثابتة وأخرى مستحدثة.

وسيعود الممثل ميشال أبو سليمان ليكون الضيف الدائم أو صديق البرنامج الثابت في الموسم الجديد بعد أن ترك "حديث البلد" في الموسم السابق.

موعد انطلاقة البرنامج تم تحديده بتاريخ 17 فبراير، وستطل منى أبو حمزة على مشاهديها مساء كل خميس،"حديث البلد" سيحافظ على روحيته كونه كان وسيبقى مجلة أسبوعية تلقي الضوء على أهم أحداث الأسبوع السياسية والفنية والاجتماعية والثقافية، أو حتى مستجدات أمنية.

وسيحتوي البرنامج أيضا على التسلية والترفيه والمعلومات الثقافية المهمة التي تفيد المشاهد وتمتعه في الوقت نفسه وتجعله يمضي ساعتين من الوقت برفقة البرنامج ومع فقراته المنوعة وضيوفه من مختلف المجالات.

اترك تعليقاً