برامج

غبريال يمين : فيلم ورقة بيضا فخر للسينما اللبنانية.. وهو غير خادش للحياء

غبريال يمين : فيلم ورقة بيضا فخر لل...

اعتبر الفنان غبريال يمين أن دوره في فيلم (Nuts- ورقة بيضا) هو خارج عن المألوف، حيث لم يعتد المشاهد على رؤيته يجسد دور "مافيوزو"، لافتا أن العمل يعرض قصة واقعية هي جزء لا يتجزأ من الواقع اللبناني . ورداً على الانتقادات التي طالت الفيلم حول تطرقه للمحرمات ووصفه بأنه مخل بالآداب، أجاب الفنان غبريال مستهزءاً: قررنا في العمل المقبل التصوير في حقل مليء بالزهور، وسوف ننقل الواقع اللبناني ونحن نصلي فرحاً وفقاً لمختلف الديانات". وخلال إطلالته في برنامج" منا وجر" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط"، قال الفنان يمين: "استغرب كيف يمكن أن يقابل عمل كبير كـ "ورقة بيضا" والجهود التي

اعتبر الفنان غبريال يمين أن دوره في فيلم (Nuts- ورقة بيضا) هو خارج عن المألوف، حيث لم يعتد المشاهد على رؤيته يجسد دور "مافيوزو"، لافتا أن العمل يعرض قصة واقعية هي جزء لا يتجزأ من الواقع اللبناني .

ورداً على الانتقادات التي طالت الفيلم حول تطرقه للمحرمات ووصفه بأنه مخل بالآداب، أجاب الفنان غبريال مستهزءاً: قررنا في العمل المقبل التصوير في حقل مليء بالزهور، وسوف ننقل الواقع اللبناني ونحن نصلي فرحاً وفقاً لمختلف الديانات".

وخلال إطلالته في برنامج" منا وجر" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط"، قال الفنان يمين: "استغرب كيف يمكن أن يقابل عمل كبير كـ "ورقة بيضا" والجهود التي بذلت لانجاحه، بتسريب أخبار تصفه بأنه ينقل صوراً بذيئة عن الواقع اللبناني ؟، مستذكراً بكلامه الحادثة التي تعرض لها شاب في إحدى المناطق اللبنانية، حيث جرى قطع عضوه الذكري عقاباً من أفراد عائلة المرأة التي ارتبط بها غصباً عنهم، متسائلاً ماذا يمكن أن نصف ذلك ؟ هل كان ذلك لمجرد التسلية ؟. الفيلم هو واقعي يجسد فيه الممثلون أدوارهم على أكمل وجه بالصورة التي يرونها في حياتهم .

واعتبر أن هذا الفيلم هو فخر للأعمال السينمائية اللبنانية، داعياً اللبنانيين إلى مشاهدته فهو نقلة نوعية في السينما اللبنانية، مستطرداً بالقول :"فليشاهدوه وإذا كنت غلطان ما يتابعوني بأي عمل تاني".

وختم غبريال يمين كلامه : "الفيلم ناجح إلى حد كبير، وكيف يمكن أن يكون خادشاً للحياء وقد سمحت لابني غابي (12 عاما) بمشاهدته؟ لافتاً إلى أن ابنه استطاع التمييز بأنه مجرد تمثيل ينقل صورة لواقع موجود فعلياً في المجتمع اللبناني".

يذكر أن فيلم Nuts من انتاج طارق- غبريال سركيس وشركة laser films وإخراج هنري وبطولة دارين حمزة ، غبريال يمين ، بديع ابو شقرا و نخبة من الممثلين .

اترك تعليقاً