برامج

نجم "الرقص مع النجوم" نيكولا مزهر يعترف لـ"فوشيا": لست راقصًا محترفًا

نجم "الرقص مع النجوم" نيكولا مزهر ي...

يشارك الفنان اللبناني الشاب نيكولا مزهر في الموسم الحالي من برنامج "رقص النجوم" الذي تعرضه شاشة MTV اللبنانية مساء كل أحد ويحظى بنسب مشاهدة عالية. وفي حديث خاص مع موقع "فوشيا" حول هذه المشاركة أكد نيكولا مزهر أنه سعيد جداً بتجربة "رقص النجوم" واعتبرها مغامرة شيقة جداً. وتابع مزهر: "في البداية عندما طُرحت الفكرة علي ترددت قليلاً ليس لأنني لا أرغب بها، بل لأنها جديدة كليًا عليّ، ولكن لأنني اعشق المغامرات والتحديات قررت المشاركة في البرنامج، وأنا مستمر فيه طالما الناس تحبني وهي تصوت لي، واتمنى أن اكون عند حسن ظنهم". وعن الصعوبات والتدريبات التي تسبق كل رقصة يقدمها في

يشارك الفنان اللبناني الشاب نيكولا مزهر في الموسم الحالي من برنامج "رقص النجوم" الذي تعرضه شاشة MTV اللبنانية مساء كل أحد ويحظى بنسب مشاهدة عالية.

وفي حديث خاص مع موقع "فوشيا" حول هذه المشاركة أكد نيكولا مزهر أنه سعيد جداً بتجربة "رقص النجوم" واعتبرها مغامرة شيقة جداً.

وتابع مزهر: "في البداية عندما طُرحت الفكرة علي ترددت قليلاً ليس لأنني لا أرغب بها، بل لأنها جديدة كليًا عليّ، ولكن لأنني اعشق المغامرات والتحديات قررت المشاركة في البرنامج، وأنا مستمر فيه طالما الناس تحبني وهي تصوت لي، واتمنى أن اكون عند حسن ظنهم".

nicolas-mezher-dwts-epis1

وعن الصعوبات والتدريبات التي تسبق كل رقصة يقدمها في البرنامج؛ قال نيكولا:" نحن نتدرب بمعدل خمسة أيام في الأسبوع، بالإضافة لتمرينات ما قبل البرنامج مباشرة على المسرح. الصعوبات كثيرة ولكنني أحاول أن أتخطاها قدر المستطاع، فأنا في النهاية ممثل، ولست راقصًا محترفًا ولكنني لا أخفي عليك أنني في البداية كنت خجولاً نوعا ما، والآن انكسر هذا الحاجز".

وحول بكائه وتأثره في حلقة الأسبوع الماضي؛ أكد مزهر أنه لم يستطع أن يكبت دموعه، فهو تذكر صديقه الممثل عصام بريدي شقيق مقدم البرنامج وسام بريدي، وهذه الحالة بدأت معه - كما قال - أثناء التمارين على أغنية "See you again" من فيلم" Fast & Furious 7" للراحل بول والكر الذي قضى بحادث سير مروع، فتذكر موت صديقه عصام الذي توفي أيضًا في حادث سير.

وقال مزهر إن "الراحل عصام بريدي كان حاضرًا معي على المسرح" ولم استطع تمالك أعصابي، لا سيما في اللحظة التي اقتربتُ فيها من وسام بريدي شقيق عصام، فتأثرت عندها بهذه الدرجة الكبيرة".

1479720105.753817.original

تعليقات

مقالات ذات صلة