حفلات

معجبة تغازل ماجد المهندس في دبي.. هكذا تفاعل معها (فيديو)

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل النجم ماجد المهندس الذي أحياه على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة النجمة اللبنانية نجوى كرم، وتضمن الفيديو حالة الانسجام الكبيرة التي جمعت بين المهندس وجمهوره. وأظهر المقطع تفاعلا مع أغاني ماجد المهندس، من قبل إحدى معجباته، حيث رقصت على أغنيته ثم غازلته من خلال وضعية إيموجي "القلب" التي صنعتها بيدها، بينما بادلها "المهندس" ذات اللقطة بعدما لاحظ مغازلتها، وأرسل لها "قُبلة". وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين المتابعين؛ إذْ جاء في التعليق المرفق بالفيديو: "محد يقدر يلومها صراحة #ماجد_المهندس"، بينما جاء في تفاعل المتابعين على المقطع: "ويعطيها قلب وبوسه كمان

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل النجم ماجد المهندس الذي أحياه على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة النجمة اللبنانية نجوى كرم، وتضمن الفيديو حالة الانسجام الكبيرة التي جمعت بين المهندس وجمهوره.

وأظهر المقطع تفاعلا مع أغاني ماجد المهندس، من قبل إحدى معجباته، حيث رقصت على أغنيته ثم غازلته من خلال وضعية إيموجي "القلب" التي صنعتها بيدها، بينما بادلها "المهندس" ذات اللقطة بعدما لاحظ مغازلتها، وأرسل لها "قُبلة".

وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين المتابعين؛ إذْ جاء في التعليق المرفق بالفيديو: "محد يقدر يلومها صراحة #ماجد_المهندس"، بينما جاء في تفاعل المتابعين على المقطع: "ويعطيها قلب وبوسه كمان اللهم حظها"، و"ذي كيف بتنام بعد الحفله".

وتبين من خلال التعليقات أن تلك الفتاة تُدعى "هديل"؛ إذ أشارت لها مغردة في تعليق قالت فيه: " والله وانشهرتي يا هديل"، لترد قائلة: "اووووويه انا انفضحت"، بينما تواصلت التعليقات التي حسد فيها المعجبون تلك الفتاة؛ لأنها نالت حظًا وفيرًا بتفاعل ماجد المهندس معها كونه من النجوم الذين يتمتعون بوسامة كبيرة ويحظى على إعجاب الكثير من الفتيات.

وحظي ماجد المهندس باستقبال كبير من قبل الجمهور الذي تواجد في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة، حيث أمتعهم بعدد كبير من أجمل أغانيه ومنها: "أوقع لك عقد"، و"يهزك الشوق"، و"أعلن انسحابي"، و"تحبك روحي"، بينما ردد الجمهور مع ماجد المهندس أغنية "تناديك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑊❤️ (@_princessa_mj)

وكان قد احتفل ماجد المهندس نهاية أكتوبر من العام المنصرم بعيد ميلاده الـ49، ليتصدر وقتها حديث وسائل التواصل الاجتماعي، إذ حظي بالعديد من التهاني من محبيه وجمهوره، فيما راح قسم آخر يستعرض أبرز محطات النجم العربي خلال حياته، كاشفين عن الكثير من الأمور عنه وعن مسيرته الغنائية، وعن عمله كخياط قبل الشهرة.

يُذكر أن النجم العراقي الحاصل على الجنسية السعودية، تعرض للعديد من المواقف، لعل أبرزها ما حدث عام 2018، بعدما انتشر مقطع فيديو لزوجة عمه، ظهرت فيه وهي تبكي وتطلب المساعدة، قائلة إنها مريضة وخائفة من ترك بناتها من دون معيل، خصوصًا أن بينهن ابنة مُطلقة، وطلبت من ماجد المهندس مساعدتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً