ناصيف زيتون: لا أحبّ الدّخول بالتّص...

حفلات

ناصيف زيتون: لا أحبّ الدّخول بالتّصنيفات.. وهذه رسالتي لإليسا

يومًا بعد يوم، يثبت النّجم، ناصيف زيتون، أنّه بات رقمًا صعبًا على السّاحة الفنيّة، إذْ يتمتّع بجماهيريّة قلّ نظيرها، والتي تترجم فعليًا على أرض الواقع، سواء من خلال نسبة الاستماع الى أعماله، التي يختارها بذكاء لا متناهٍ، أو الحضور الجماهيريّ لمختلف الحفلات، التي يحييها سواء في لبنان، أو مختلف الدّول العربيّة والأجنبيّة. وحطّت ابداعات هذا النّجم، رحالها ليل أمس في مهرجان "أعياد بيروت"، الذي يشارك فيه للسّنة الثانية على التوالي، معربًا عن سعادته بالوقوف على هذا المسرح، والتواصل مع الشّعب اللبنانيّ الذي يكن له كلّ احترام وتقدير. وافتتح حفله في مهرجان "أعياد بيروت"، بطريقة مميّزة اعتمدها للمرّة الأولى، من خلال

يومًا بعد يوم، يثبت النّجم، ناصيف زيتون، أنّه بات رقمًا صعبًا على السّاحة الفنيّة، إذْ يتمتّع بجماهيريّة قلّ نظيرها، والتي تترجم فعليًا على أرض الواقع، سواء من خلال نسبة الاستماع الى أعماله، التي يختارها بذكاء لا متناهٍ، أو الحضور الجماهيريّ لمختلف الحفلات، التي يحييها سواء في لبنان، أو مختلف الدّول العربيّة والأجنبيّة.

وحطّت ابداعات هذا النّجم، رحالها ليل أمس في مهرجان "أعياد بيروت"، الذي يشارك فيه للسّنة الثانية على التوالي، معربًا عن سعادته بالوقوف على هذا المسرح، والتواصل مع الشّعب اللبنانيّ الذي يكن له كلّ احترام وتقدير.

وافتتح حفله في مهرجان "أعياد بيروت"، بطريقة مميّزة اعتمدها للمرّة الأولى، من خلال أدائه لأغنية "منو شرط" ليشعل بعدها الحفل بباقة من أغانيه القديمة والجديدة، والتي ردّدها الجمهور عن ظهر قلب.

وكان اللافت خلال الحفل، حضور النّجمة إليسا، الذي ضاعف من سعادة ناصيف، إذْ عبّر بها عن محبّته، من خلال الترحيب بها أكثر من مرّة على المسرح، حيث قال: "ما تفكروا عم زيدها بس انا كتير مبسوط بالنجمة اليسا"، فضلاً عن تركه المسرح، والجلوس الى جانبها في الصّفوف الأماميّة، وتأدية أغنية "نامي على صدري" متمنيًا لها العمر المديد، مُقبلًا يدها، فلم يكن من إليسا، إلّا التّفاعل مع المحبّة التي أظهرها ناصيف زيتون، وغمره وتقبيله.

فرحة ناصيف زيتون، تواصلت خلال الحفل الذي أحياه ضمن مهرجان " أعياد بيروت"، إذ فاجأ الحاضرين بتأدية أغنية "يا مرايتي" للنجمة إليسا، بطريقة مليئة بالإحساس.

موقع "فوشيا"، كان حاضرًا، ونقل مختلف مجريات الحدث، وعاد بهذه المقابلة مع ناصيف زيتون.