حفلات

أحلام تقصُّ شريط افتتاح موسم جدّة الفّنّي بحفل غنائيّ ضخم

قصّتْ المطربة الإماراتيّة، أحلام، شريط افتتاح أولى فعّاليّات موسم جدّة الفنّيّ، الذي يٌقام في المملكة العربيّة السّعوديّة، في الفترة بين شهري يونيو الجاري ويوليو المقبل. وأحيتْ نجمة الخليج الأولى حفلًا غنائيًا ضخمًا في جدة، وتحديدًا في الصالة بمدينة الملك عبدالله بالجوهرة. وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير العاشقة لأحلام، التي تمتاز حفلاتها بحضور متميز. https://twitter.com/UxManar/status/1137512217316925441 وتفاعل الجمهور مع أحلام، التي أطلّتْ عليهم بفستان "فضفاضً"، يحمل اللّونين الرّمادي والأسود، ووصفتْ الجمهور الحاضر لحفلها بالفنّيّ والمبدع. وكتبتْ المطربة، تغريدة عبر حسابها الرّسميّ على "تويتر"، قالت فيها: "جمهور فني مبدع منورين الحفل أهل جدة وأهل السعودية كلهم وتنظيم خطير من شركة بنش مارك".

قصّتْ المطربة الإماراتيّة، أحلام، شريط افتتاح أولى فعّاليّات موسم جدّة الفنّيّ، الذي يٌقام في المملكة العربيّة السّعوديّة، في الفترة بين شهري يونيو الجاري ويوليو المقبل.

وأحيتْ نجمة الخليج الأولى حفلًا غنائيًا ضخمًا في جدة، وتحديدًا في الصالة بمدينة الملك عبدالله بالجوهرة.

وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير العاشقة لأحلام، التي تمتاز حفلاتها بحضور متميز.

وتفاعل الجمهور مع أحلام، التي أطلّتْ عليهم بفستان "فضفاضً"، يحمل اللّونين الرّمادي والأسود، ووصفتْ الجمهور الحاضر لحفلها بالفنّيّ والمبدع.

وكتبتْ المطربة، تغريدة عبر حسابها الرّسميّ على "تويتر"، قالت فيها: "جمهور فني مبدع منورين الحفل أهل جدة وأهل السعودية كلهم وتنظيم خطير من شركة بنش مارك".

وأمتعتْ أحلام الجمهور، في ليلة تاريخيّة، بباقة من أفضل أغانيها ومنها: "والله احتاجك انا، أبغاك حي، مستغرب، رأس قمة، "، وغيرها الكثير.

وكانت الفنّانة الإماراتيّة، قد وصلت إلى مطار جدّة، صباح الخميس الماضي؛ واستُقبلتْ في المطار بالورود، معربًة عن سعادتها وافتخارها بالاستقبال الذي حظيتْ به.

واعتبرتْ، أنّ إحياءها حفلًا جماهيريًا في مدينة جدّة السّعوديّة، بمثابة الحلم الذي تحقّق، معبرة عن سعادتها للاستقبال والتّرتيب للحفل الذي تقيمه.

وأكّدتْ،  أنّها "تفتخر بأنْ يكون مثل ذلك التّنظيم، موجودًا في الخليج العربي"، ووعدت جمهور المملكة بأن يكون الحفل تاريخيًا.

ويُعدّ هذا الحفل هو الثّالث على التّوالي لأحلام في السّعوديّة، بعد إحيائها حفلين للعائلات بالمملكة، في الرياض، أقيما يومي 21 و22 آذار/مارس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً