شيرين عبد الوهاب في حفل السّعوديّة:...

حفلات

شيرين عبد الوهاب في حفل السّعوديّة: أنا لابسة فستان العيد!

تأّلقتْ الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في الحفل الذي أحيته مساء السبت، بالمملكة العربية السعودية، وذلك بأحد الفنادق الشّهيرة، بالعاصمة الرياض. وأطّلتْ شيرين على الحاضرين في الحفل، بفستان بيج طويل، جعلها بدتْ كالأميرة، أبهرتْ من خلاله جمهورها، الذي زاد حماسه فور سماعه لوصلة غنائيّة رائعة منها، على مدار ساعتين متتاليتين، افتتحتهما بأغنية "نساي" من ألبومها الأخير. وقدّمتْ عبد الوهاب، باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، أبرزها: "مشربتش من نيلها"، و"آه يا ليل"، و"كده يا قلبي" و"مشاعر"، وسط تفاعل الحضور، الذي بلغ عددهم أكثر من 3500 فرد. وظهرتْ شيرين، قبل انطلاق الحفل، بصحبة زوجها، حسام حبيب، الذي دائمًا ما يرافقها في جولاتها

تأّلقتْ الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في الحفل الذي أحيته مساء السبت، بالمملكة العربية السعودية، وذلك بأحد الفنادق الشّهيرة، بالعاصمة الرياض.

وأطّلتْ شيرين على الحاضرين في الحفل، بفستان بيج طويل، جعلها بدتْ كالأميرة، أبهرتْ من خلاله جمهورها، الذي زاد حماسه فور سماعه لوصلة غنائيّة رائعة منها، على مدار ساعتين متتاليتين، افتتحتهما بأغنية "نساي" من ألبومها الأخير.

img

وقدّمتْ عبد الوهاب، باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، أبرزها: "مشربتش من نيلها"، و"آه يا ليل"، و"كده يا قلبي" و"مشاعر"، وسط تفاعل الحضور، الذي بلغ عددهم أكثر من 3500 فرد.

وظهرتْ شيرين، قبل انطلاق الحفل، بصحبة زوجها، حسام حبيب، الذي دائمًا ما يرافقها في جولاتها الغنائية، بمختلف البلدان العربية والعالمية.

وعبّرتْ المطربة المصرية، عن سعادتها بالتواجد بين الجمهور السعودي وعلى أرض المملكة، قائلة: "أنتم حلوين قوي.. وأنا لابسة فستان العيد، النهاردة من أحلى أيام حياتي والسعودية منورة بأهلها الكرام".

يُذكر، أنّ شيرين عبد الوهاب، عانت مؤخرًا، من أزمة إيقافها عن الغناء في مصر، بقرار من نقابة الموسيقيين، بسبب فيديو متداول لها من حفل أحيته في البحرين قالت فيه: "هنا ممكن أتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني"، حيث وُجّهتْ لها اتّهامات الإساءة لبلادها.