حفلات

مراد ساكاري يلهبُ مهرجان قرطاج بعزفه ويؤكّد عشقه لصوت أصالة وذكرى!

مراد ساكاري يلهبُ مهرجان قرطاج بعزف...

أقام الفنان التركيّ، مراد ساكاري، حفله الغنائيّ الضّخم، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج للموسيقى، بدورته الخامسة، والذي حمل عنوان "أسلوبي". وألهب الفنان جمهوره بتقديم إبداعات موسيقية، تجسّدت في مقطوعات على آلة الكمان. وفي حديث خاصّ لموقع "فوشيا"، أعرب الفنان التركيّ، مراد ساكاري، عن سعادته بالحفلة التي أحياها، خلال مهرجان قرطاج للموسيقى، وهذا الإقبال، والترحاب، من قبل الشعب التونسيّ الذوّاق للموسيقى، والعاشق للفنّ الاصيل. ولفت ساكاري، إلى أنّه شديد التأثر بالفنّ العربيّ، وهو من عشّاق النجمتين أصالة وذكرى، مؤكّدًا، أنّ سرّ نجاحه يكمن بمحاولاته الدائمة للتجدّد، وادخال نفحات مميّزة على نغماتٍ، عشقها جمهوره. تجدر الاشارة، إلى أنّ الدورة الخامسة لأيام قرطاج الموسيقية، افتتحت في مدينة

أقام الفنان التركيّ، مراد ساكاري، حفله الغنائيّ الضّخم، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج للموسيقى، بدورته الخامسة، والذي حمل عنوان "أسلوبي".

وألهب الفنان جمهوره بتقديم إبداعات موسيقية، تجسّدت في مقطوعات على آلة الكمان.

وفي حديث خاصّ لموقع "فوشيا"، أعرب الفنان التركيّ، مراد ساكاري، عن سعادته بالحفلة التي أحياها، خلال مهرجان قرطاج للموسيقى، وهذا الإقبال، والترحاب، من قبل الشعب التونسيّ الذوّاق للموسيقى، والعاشق للفنّ الاصيل.

ولفت ساكاري، إلى أنّه شديد التأثر بالفنّ العربيّ، وهو من عشّاق النجمتين أصالة وذكرى، مؤكّدًا، أنّ سرّ نجاحه يكمن بمحاولاته الدائمة للتجدّد، وادخال نفحات مميّزة على نغماتٍ، عشقها جمهوره.

تجدر الاشارة، إلى أنّ الدورة الخامسة لأيام قرطاج الموسيقية، افتتحت في مدينة الثقافة، وتستمر حتى 6 أكتوبر المقبل، وسيخصّص حفل الختام، لتكريم الراحل حسن الدهماني، وسط العديد من الفعاليات المحلية، العربية، والعالمية.

 

اترك تعليقاً