حفلات

شهد برمدا تُغني في حلب قريبًا.. وهذا ما قالته عن جورج وسوف!

شهد برمدا تُغني في حلب قريبًا.. وهذ...

محتوى مدفوع

أنهت الفنانة السورية شهد برمدا تحضيراتها لحفلها الذي ستُقيمه في السادس من أيلول / سبتمبر الجاري مع السلطان جورج وسوف في مدينة حلب السورية. وأعربت برمدا عن سعادتها البالغة بالغناء إلى جانب الوسوف لأنه قامة فنية كبيرة، ونجم عربي لا يتكرّر. وأضافت في تصريحات لها بحسب بيان صحافي لمكتبها الإعلامي أن سلطان الطرب من أكثر الفنانين إيمانًا بموهبتها، لذلك يدعمها من قلبه، ويعاملها معاملةً خاصةً. مؤكدةً أن زيارته الخميس المقبل إلى حلب سوف تُحدث نقلة نوعية في الحفلات التي تُقام على أرض الشهباء. يُشار إلى أن شهد برمدا أطلقت مؤخرًا أغنية "أعشقك" وهي من كلمات سعود الشربتلي وألحان محمد رحيم

أنهت الفنانة السورية شهد برمدا تحضيراتها لحفلها الذي ستُقيمه في السادس من أيلول / سبتمبر الجاري مع السلطان جورج وسوف في مدينة حلب السورية.

وأعربت برمدا عن سعادتها البالغة بالغناء إلى جانب الوسوف لأنه قامة فنية كبيرة، ونجم عربي لا يتكرّر.

وأضافت في تصريحات لها بحسب بيان صحافي لمكتبها الإعلامي أن سلطان الطرب من أكثر الفنانين إيمانًا بموهبتها، لذلك يدعمها من قلبه، ويعاملها معاملةً خاصةً. مؤكدةً أن زيارته الخميس المقبل إلى حلب سوف تُحدث نقلة نوعية في الحفلات التي تُقام على أرض الشهباء.

يُشار إلى أن شهد برمدا أطلقت مؤخرًا أغنية "أعشقك" وهي من كلمات سعود الشربتلي وألحان محمد رحيم وتوزيع تميم لتعود بها إلى الإصدارات الغنائية بعد عام ونصف على إطلاق أغنية " شوفيي قلك".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة