حفلات

هذا ما ارتدته أحلام في بروفات حفلها.. ومي العيدان توجه رسالة للملكة!

أجرت الفنانة الإماراتية أحلام، بروفاتها النهائية تحضيراً لحفلها الغنائي اليوم 21 من شهر يوليو، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. ونشرت الفنانة الملقبة بـ"الملكة"، صوراً لها عبر حسابها في إنستغرام من داخل كواليس بروفات الحفل، الذي تطل فيه الليلة على الجماهير، وقد أطلت بالمعطف ونستقه مع Leggings أو ما يعرف بالبنطلون الضيق، وهو قطعة عملية لتساعدها في البروفات، فبدت عفوية خلال التحضيرات. من جانبها، روّجت الفنانة والمذيعة الكويتية مي العيدان لحفل أحلام، وأعادت نشر صور البروفات، وأرفقتها بتعليق: "ناطرين الإبداع.. استمري". يُقام حفل أحلام على مسرح "دولبي" الشهير، والذي تقام عليه فعاليات توزيع جوائز الأوسكار بلوس أنجلوس، وهو الثاني لها هناك،

أجرت الفنانة الإماراتية أحلام، بروفاتها النهائية تحضيراً لحفلها الغنائي اليوم 21 من شهر يوليو، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ونشرت الفنانة الملقبة بـ"الملكة"، صوراً لها عبر حسابها في إنستغرام من داخل كواليس بروفات الحفل، الذي تطل فيه الليلة على الجماهير، وقد أطلت بالمعطف ونستقه مع Leggings أو ما يعرف بالبنطلون الضيق، وهو قطعة عملية لتساعدها في البروفات، فبدت عفوية خلال التحضيرات.

من جانبها، روّجت الفنانة والمذيعة الكويتية مي العيدان لحفل أحلام، وأعادت نشر صور البروفات، وأرفقتها بتعليق: "ناطرين الإبداع.. استمري".

يُقام حفل أحلام على مسرح "دولبي" الشهير، والذي تقام عليه فعاليات توزيع جوائز الأوسكار بلوس أنجلوس، وهو الثاني لها هناك، بعد الحفل الأول، الذي أحيته العام الماضي على مسرح "والت ديزني" بولاية كاليفورنيا.

وبعد عودتها من أمريكا، تتوجه أحلام إلى الأردن، حيث ستشارك الفنانة الإماراتية في مهرجان جرش 2018 للثقافة والفنون، على المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية بتاريخ 27 يوليو.

اترك تعليقاً