حفلات

أحلام تروّج لحفلها في لوس أنجلوس.. وهذه رسالتها للجمهور! (فيديو)

أحلام تروّج لحفلها في لوس أنجلوس.....

أيام قليلة تفصل جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، عن حفلها المقرّر إقامته على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، يوم 21 تموز/ يوليو الجاري. ووصلت أحلام إلى لوس أنجلوس، استعدادًا لإقامة الحفل، وإجراء البروفات اللازمة مع فرقتها. https://www.instagram.com/p/BlV1sKPF-ZQ/?taken-by=ahlamalshamsi واستعرضت الفنانة الإماراتية فخامة المسرح المقرّر إقامة الحفل عليه، من خلال نشرها مقطع فيديو من داخله، عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةً إنّه "مسرح عظيم والعظيم ربي ما شاء الله على مسرح دولبي‬ العالمي". https://www.instagram.com/p/BlXGdx0Fd5W/ ووجّهت أحلام رسالة إلى جمهورها، مفادها: "قريبًا حفلي الكبير بإذن الله بمحبتكم أتوج نجاحي بتاريخ  21/7/2018 في لوس أنجلوس بأمريكا، أنتظركم جمهوري".

أيام قليلة تفصل جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، عن حفلها المقرّر إقامته على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، يوم 21 تموز/ يوليو الجاري.

ووصلت أحلام إلى لوس أنجلوس، استعدادًا لإقامة الحفل، وإجراء البروفات اللازمة مع فرقتها.

واستعرضت الفنانة الإماراتية فخامة المسرح المقرّر إقامة الحفل عليه، من خلال نشرها مقطع فيديو من داخله، عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةً إنّه "مسرح عظيم والعظيم ربي ما شاء الله على مسرح دولبي‬ العالمي".

ووجّهت أحلام رسالة إلى جمهورها، مفادها: "قريبًا حفلي الكبير بإذن الله بمحبتكم أتوج نجاحي بتاريخ  21/7/2018 في لوس أنجلوس بأمريكا، أنتظركم جمهوري".

اترك تعليقاً