حفلات

بالفيديو .. فتاة مُنقبة تحتضن ماجد المهندس على المسرح في السعوديةّ!

بالفيديو .. فتاة مُنقبة تحتضن ماجد...

اقتحمت فتاة منقّبة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه الحفل، مساء أمس الجمعة. وسريعاً ما قام رجال الأمن والحراسة بإبعاد الفتاة عنه وإنزالها من المسرح، وسط حالة من الدهشة التي أصابت جميع الحضور. وأعرب السعوديون عن غضبهم الشديد من تصرف هذه الفتاة، مؤكدين على أن هذا التصرف المشين لا يليق بعادات وتقاليد السعودية، مطالبين بمحاسبة هذه الفتاة. وبعد ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو لهذه الفتاة، تصدر هاشتاغ "#ماجد_المهندس_بسوق_عكاظ" موقع التواصل الاجتماعي. "تويتر" في السعودية. https://www.youtube.com/watch?v=k026lfOEcVE&feature=youtu.be وعلّقت إحدى نشيطات تويتر قائلة: "هذا أمر خادش للحياء، أمر محزن جداً أن يُشاهد مثل هذا. نثق

اقتحمت فتاة منقّبة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه الحفل، مساء أمس الجمعة.

وسريعاً ما قام رجال الأمن والحراسة بإبعاد الفتاة عنه وإنزالها من المسرح، وسط حالة من الدهشة التي أصابت جميع الحضور.

وأعرب السعوديون عن غضبهم الشديد من تصرف هذه الفتاة، مؤكدين على أن هذا التصرف المشين لا يليق بعادات وتقاليد السعودية، مطالبين بمحاسبة هذه الفتاة.

وبعد ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو لهذه الفتاة، تصدر هاشتاغ "#ماجد_المهندس_بسوق_عكاظ" موقع التواصل الاجتماعي. "تويتر" في السعودية.

وعلّقت إحدى نشيطات تويتر قائلة: "هذا أمر خادش للحياء، أمر محزن جداً أن يُشاهد مثل هذا. نثق بأن الجهات المختصة ستتخذ الإجراءات اللازمة خلف ما حدث".

وأضافت أخرى: "الخطأ على البنت والمنظمين أيضاً، البنت طلعت من الكرسي للمسرح بدون أي توقيف وما تحركوا الا لما ضمته.. القانون بلا شك راح يحاسبها لكن ترا الحفلات وماجد المهندس والأغاني مالها دخل هذا تصرف شاذ صادر من مهووسة، يمكن يصير بأي حفل تنظيمه عشوائي".

وأعرب متابع آخر عن غضبه من تصرف هذه الفتاة مُعلّقاً : "الجُرأة على النظام ومخالفة الذوق العام مؤشر خطير على انحلال القيم والأخلاق لدى جيل خالف تُعرف".

ووافقه آخر الرأي قائلاً: "قمة الإنحطاط والرُخص في جسد امرأه هي تمردت على العرف والذوق العام وتصرفها يدل إن ما وراها رجال!

اترك تعليقاً